مرئيات

ميجان ماركل: ضغط الحياة الملكية أصابني بالأفكار الانتحارية

 

لوس انجليس-(د ب ا):
قالت ميجان ماركل وهى تبكى في حوارها مع الاعلامية الأمريكية أوبرا وينفري إن ضغط الحياة الملكية أصابها بالافكار الانتحارية وهى حامل في شهرها الخامس.

وذكرت صحيفة ” ديلي ميل” البريطانية أن دوقة ساسكس قالت لأوبرا إنه كان لا يمكنها أن تٌترك بمفردها، مضيفة أنها قالت لزوجها ” أنها لاتريد العيش” ، مضيفة أن إدارة العلاقات العامة بقصر باكينجهام تجاهلت طلبها للمساعدة.

ولدى سؤال أوبرا لها حول ما إذا كانا قلقين من أن ابنهما قد يكون من أصحاب البشرة ” السمراء”، قالت ميجان أن أحد أقارب هاري سألته عما سيكون عليه ” مدى قتامة لون” ابنهما الذي لم يكن قد ولد، موضحة أن كون آرتشي نتاج عرقين مختلفين مثل ” مشكلة” للأسرة الملكية.

ووصفت ميجان كيف كانت تفكر في أن إنهاء حياتها قد يكون” الأفضل للجميع”، وقالت ” لم أكن أريد أن أعيش، لقد كانت فكرة واضحة وحقيقية ومخيفة ومستمرة. أتذكر إنني قلت لهاري أريد أن أتوجه لمكان لأحصل على مساعدة”.

وتابعت ميجان أن هاري أنقذ ” حياتها” عندما وافق على الانتقال إلى لوس انجليس.

وأشارت ميجان إلى أنها كانت ” ساذجة” تماما فيما يتعلق بشكل الحياة الملكية، قائلة إنها لم تكن تعلم أنه يتعين عليها الانحناء أمام الملكة، مضيفة أن سارة فيرجسون كانت تعلمها كيفية فعل ذلك قبل لقاء الملكة لأول مرة عام 2017.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى