الوحدة الرياضي

 اتحاد المصارعة والجودو يوافق على البطولة الرمضانية بالشارقة 

وافق مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو برئاسة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي لنادي الشارقة الرياضي على استضافة بطولة الجودو الرمضانية المزمع اقامتها في 23 أبريل الحالي بصالة النادي الرياضية بالشارقة وفقا للشروط والضوابط التي حددها النادي وذلك ردا على كتاب السيد سليمان عبد الرحمن الهاجري رئيس إدارة نادي الشارقة الرياضي للالعاب الفردية الخاص باستضافة البطولة الرمضانية للجودو.. وأضاف الدرعي في رده مشيدا بجهود نادي الشارقة الرياضي المخلصة والتعاون المستمر مع الاتحاد للوصول إلى الهدف الذي يسعى له الجميع وهو خدمة الوطن وشبابه.

وأضاف- بأن مثل هذه البطولات في ليالي الشهر الفضيل تهدف لزيادة نسبة ممارسي الرياضة ونشرها وتحفيز جيل المستقبل لاستغلال فترة الشهر المبارك بما يعود عليهم بالنفع في حياتهم من الناحية الصحية والجسدية مما يكسبهم المهارات الرياضية بالترفيه والتعليم والتدريب.. واشاد الدرعي بالضوابط الصحية التي ظلت توفرها أندية الجودو خلال استضافتها أو مشاركتها في بطولات الاتحاد التي اقيمت مؤخرا بالرغم من جائحة الكورونا التي تسببت في تعطيل النشاط في كثير من بلدان العالم، بفضل تطبيق بروتوكول (19 (Covid وذلك ترجمه لتوجيهات الجهات الصحية العليا بالبلاد وتسخير كافة امكانات السلامة، ووعي الرياضيين.

من جانب آخر – اصدرت اللجنة المنظمة للبطولة الرمضانية للجودو التي تقام بالتعاون ما بين اتحاد الامارات للمصارعة والجودو ونادى الشارقة الرياضي مستضيف البطولة أصدرت لائحة البطولة الفنية التي اشارت لضرورة التسجيلوتحددت الساعة الخامسة من مساء يوم  الخميس 15ابريل2021 موعدا نهائيا للتسجيل ، مع ضرورة  عمل فحص مخبري ) ( PCR نتيجة سلبية خلال مدة لا تزيد عن 72ساعة لكل المعنين بالبطولة، اما الذين حصلوا على لقاح كورونا مطلوب منهم عمل فحص مخبري(PCR ) بنفس الشروط السابقة.. وسيكون الميزان  مساء يوم البطولة الجمعة 23 ابريل، وتبدأ المباريات عند التاسعة من مساء يوم الجمعة 23/4 ، مع ضرورة ارسال كشف بختم النادى بجميع المشاركين في البطولة ( لاعب مدرب -اداري -سائق -كل المعنين مع ضرورة بالتواجد  يوم الخميس 22 ابريل ، ولن يسمح بدخول اي شخص غير مذكور في الكشف مع الالتزام بالبرتوكول الصادر من الاتحاد والمعتمد من هيئة الكوارث والطواري الخاص بمسابقات ومنافسات الاتحاد.

أبوظبي-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى