الوحدة الرياضي

بني ياس يفرط في الصدارة بعد التعادل مع الشارقة

تعادل الشارقة وضيفه بني ياس (1-1) مساء أمس الأول في ختام الجولة 23 من دوري الخليج العربي، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة، ويبقى في المركز الخامس، بفارق المواجهات المباشرة عن النصر الثالث.

فيما فقد بني ياس الصدارة، وتراجع إلى المركز الثاني برصيد 49 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الجزيرة، والذي استرد القمة مع نهاية مباريات الجولة، وقبل توقف المسابقة حتى مطلع مايو/أيار المقبل، لارتباط الأندية الإماراتية بالمشاركة في دوري أبطال آسيا.

لعب بني ياس بطريقة هجومية، ومر جواو بيدرو، من أكثر من لاعب، قبل أن يتعرض للعرقلة داخل منطقة جزاء الشارقة، ليحتسب الحكم ركلة جزاء، وسددها بيدرو، بنفسه في الدقيقة 23، مسجلاً هدفاً لبني ياس.

وتصدى قائم مرمى بني ياس في الدقيقة 29، لرأسية مهاجم الشارقة، كايو، والذي عاد وسدد كرة قوية سكنت شباك بني ياس، مسجلاً هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 41.

وتصدت عارضة مرمى الشارقة، لرأسية مهاجم بني ياس في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، وسط ازدحام ودربكة داخل منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).

وكان الشارقة الأفضل والأخطر في الشوط الثاني، وتصدت عرضة بني ياس، لتسديدة ايجور كورنادو، مهاجم الشارقة، في الدقيقة 75، وردت الكرة إلى كايو، والذي سددها بدوره وأنقذها الحارس.

وألغى حكم المباراة هدفاً سجله لوان بيريرا، للشارقة في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع، بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1)، ويحصل كل فريق على نقطة واحدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى