مرئيات

شاب يبيع خلال 12 ساعة أكثر مما يبيعه مول تجاري في عام !

تمكن شاب يدعى Xin Youzhi والمعروف أيضاً باسم Xinba وهو شخصية شهيرة جداً عبر الإنترنت تُعرف باسم ملك مبيعات البث المباشر في الصين، من بيع العديد من المنتجات في يوم واحد أكثر مما يبيعه مركز تسوق في هونغ كونغ في 12 شهراً.

وُلد الشاب الصيني في قرية صغيرة في شمال شرق الصين وتمكن من تحدي الصعاب وأصبح واحد من أكثر بائعي المنتجات أونلاين شعبية في الصين، فضلاً عن كونه صاحب البث المباشر الأكثر نجاحاً، يعمل رجل الأعمال الشاب على منصة البث الصينية Kuaishou وهو متخصص في الترويج لجميع أنواع المنتجات إلى معجبيه ومحاولة حثهم على شراء أكبر عدد ممكن منها أثناء بثه المباشر عبر الإنترنت.

خلال أول بث مباشر له بعد توقف لمدة 60 يوماً، أمضى 12 ساعة في الترويج لمجموعة متنوعة من المنتجات، من الشامبو إلى الهواتف المحمولة وغيرها من الأشياء وحضر البث أكثر من 40 مليون متابع، في نهاية البث كان قد باع منتجات يزيد ثمنها عن ملياري يوان أي ما يوازي 305.7 مليون دولار من البضائع.

هذا مبلغ مذهل من المال، لا سيما بالنظر إلى أن مركز التسوق تايمز سكوير في خليج كوزواي بهونج كونج، حقق أقل من ذلك في عام 2020 بأكمله، بالإضافة إلى أن مبيعات الشاب لا تتضمن المنتجات المسترجعة والمبالغ المستردة ولكن مع ذلك يظل إنجازه مثير للإعجاب ومدهش.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى