الوحدة الرياضي

محمد بن ثعلوب يزف التهنئة لفيكتور ومدربه

ميدالية برونزية أسيوية للرياضة الاماراتية

توج لاعب جودو الامارات فيكتور سكرتوف بالميدالية البرونزية في بطولة آسيا وأوقيانوسيا الكبرى للجودو التي تختتم اليوم في مدينة بيشكيك في قرغيزستان بعد أن تخطى اللاعب الكويتي محمود الرمزي والهندي ياراف اجاي وذلك في وزن تحت 73 كغم وقبلها مباريات الدور التمهيدي..وقد تلقي فور انتهاء مباراة الأخيرة اتصال من سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو زف له التهنئة لفوزه الذي يمثل حافزا في مشوار الاعداد لبطولة العالم في بودابيست، في يونيو المقبل، ولأولمبياد طوكيو2021، متمنيا سير برنامج الاعداد كما خطط له لفيكتور وايفان الذي يشارك في وزن تحت 100 كغم،كما ثمن دور المدرب الجديد المولدوفي باكال فياسيسلاف.

وقال الدرعي- بان بطولةأسيا محطة مهمة في مشوار الاعداد لمعرفة مستوانا قبل دورة الالعاب الاسيوية التي اقترب موعدها مما يتطلب المزيد من التركيز والمشاركة في البطولات التي تناسب منتخبنا خلال تلك الفترة، لذلك كان الاعتذار من بطولة طشقند وانطاليا.. وكانت بطولة آسيا وأوقيانوسيا الكبرى للجودو انطلقت أمس الأول في مدينة بيشكيك في قرغيزستان بمشاركة 29 دولة بعد اعتذار البحرين لتصبح الدول العربية المشاركة 7 دول عربية، هي الإمارات، والسعودية، والأردن، والكويت، ولبنان، وقطر، وسوريا، واليمن.

وسيخوض لاعبنا ايفان أولى مبارياته مع القطري رضا نفوى وفي حاله تخطيه سيكون اللقاء مع الفائز من مباراة الياياني وألف أرون والهندي سنج افتار، وعقب جولات الليلة تختتم البطولة التي سخرت لها العاصمة القرغيزية بشكيك فكانت النزالات قوية والقتال مثير من أجل الألقاب في بطولة آسيا وأوقيانيا من 2021. ومن المهم جدا للفوز بنقطة تضاف لرصيد التأهل لدورة الالعاب الاولمبية.

يذكر أن منتخب كوريا الجنوبية يقف في صدارة الترتيب العام ب رصيد3 ذهبيات وسط تنافس مثير مع اوزبكستان برصيد ميداليتين كذلك الصين التي تصدرت اليوم الاول، ثم قرغيزستان برصيد ميدالية واحدة، كذلك اليابان بنفس الرصيد.

أبوظبي-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى