الوحدة الرياضي

رابطة المحترفين تعقد ورشة تطوير الشؤون الفنية للموسم الجديد

 وجهت رابطة المحترفين الإماراتية الدعوات إلى شركات كرة القدم في الأندية لحضور ورشة عمل الشؤون الفنية التطويرية للموسم المقبل 2021 – 2022، والتي تأتي ضمن استراتيجية الرابطة للتطوير المستمر من خلال الشفافية وفتح باب التواصل مع كافة الشركاء في مسابقات المحترفين.

وحددت رابطة المحترفين مساء يوم الأحد المقبل الموافق 25 أبريل موعداً لإقامة ورشة العمل في فندق ريكسوس JBR بإمارة دبي مع التأكيد على أهمية تطبيق جميع شروط التباعد والسلامة الصحية، وتحديد حضور شخصين بحد أقصى من كل نادٍ من أعضاء الجهاز الفني والإداري للفريق الأول، باستثناء الفرق المشاركة في دوري أبطال آسيا حالياً لترشيح من يرونه مناسباً.

وتعد ورشة عمل الشؤون الفنية التطويرية من المبادرات السنوية التي تنفذها رابطة المحترفين الإماراتية مع الاقتراب من نهاية كل موسم، بهدف السعي لتطوير مسابقات المحترفين بما يعود بالفائدة على الأندية واللاعبين.

وتبحث الورشة في الجوانب الفنية المتعلقة بالمسابقات الرئيسية، وهي : دوري الخليج العربي، وكأس الخليج العربي، وكأس سوبر الخليج العربي ودوري الخليج العربي تحت 21 عاماً، من خلال الاطلاع على التقارير الفنية الخاصة بهذا الموسم ومعرفة الجوانب التي تحتاج للتحسين والإيجابيات التي يجب مواصلة البناء عليها.

أبوظبي  / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى