الجزيرة يهدي قميصه لأبطال خط الدفاع الأول 

أعلن ” نادي الجزيرة ” تكريم عدد من العاملين الأساسيين بخط الدفاع الأول في القطاعين الطبي و الخدمي بإهدائهم قمصانا رسمية للاعبي الفريق الأول و ذلك اعترافا بدورهم الحيوي في جهود مكافحة جائحة كوفيد 19 في أبوظبي وجميع أنحاء الدولة.

كان لاعبو الجزيرة قد ارتدوا نسخة محدودة من قمصان الفريق الأول خلال المباريات الثلاث الافتتاحية لموسم 2020-2021 أمام اتحاد كلباء والنصر والظفرة قبل التغيير إلى القميص الأساسي للموسم وذلك ضمن شراكة النادي مع العلامة التجارية الرياضية “بوما”.

و يعمل النادي حاليا مع شركائه على اختيار العاملين الأساسيين الذين سيتم تكريمهم بهذه النسخة الفريدة من قميص الفريق الأول، ليواصل النادي بذلك جهوده المجتمعية في التعامل مع الجائحة في الوقت الذي يواصل فيه النادي نتائجه المميزة على أرض الملعب باحتلاله صدارة ترتيب دوري الخليج العربي قبل ثلاث مباريات من انتهاء الموسم.

و في تعقيبه على مبادرة تكريم العاملين بخط الدفاع الأول، قال علي يوسف الحمادي الرئيس التنفيذي لمجموعة الجزيرة: “يدرك نادي الجزيرة جيدا دوره المجتمعي في أبوظبي، ومدى التقدير والعرفان الذي يدين به الجميع لأبطال خد الدفاع الأول، وعملهم المتفاني ومجهودهم غير المحدود ..وإيمانا بهذا الدور الذي نلعبه وبأن جماهيرنا ولاعبينا ومدربينا وشركاءنا هم جزء لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي لأبوظبي فقد عملنا من خلال شراكتنا مع “بوما” على أن نبدأ الموسم بنسخة محدودة من قمصان الفريق الأول، ومن دواعي سرورنا وفخرنا اليوم أن نمنح هذا التذكار لفئة غالية تستحقه”.

و قال الهداف التاريخي للجزيرة علي مبخوت : “مبادرة مقدرة من النادي، فلا أحد يستحق هذه الهدية أكثر من العاملين بخط الدفاع الأول، وسنظل دوما مدينين لشجاعة وتفاني هؤلاء الأبطال.. و أشعر بفخر شديد لقرار النادي بهذا الشأن تعبيرا عن شكرنا وامتناننا لكل ما قدموه من تضحيات”.

و بينما تتبقى ثلاث مباريات على انتهاء الموسم، يتصدر الجزيرة ترتيب الدوري بفارق نقطة عن بني ياس صاحب المركز الثاني و يأتي شباب الأهلي ثالثا بفارق سبع نقاط.

أبوظبي/ وام /

Exit mobile version