صحة وتغذية

مدينة محمد بن راشد آل مكتوم-الحي الأول- تدشن برنامجاً للصحة والعافية مجاناً للمقيمين فيها

دبي-الوحدة:
في إطار سعيها المتواصل نحو تعزيز صحة ورفاهية سكانها، أطلقت مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، الحي الأول، برنامجًا للصحة والعافية مجانًا يتضمن مجموعة من التدريبات التي تسعى لتعزيز نشاط الجسم والعقل على حدٍ سواء.
وسوف ينعم المقيمين في الحي الأول يومي الجمعة والسبت من كل إسبوع بفرصة للمشاركة في مجموعة من حصص اللياقة البدنية التي تتراوح من تلك التي تعزز الاسترخاء إلى التدريبات لكامل الجسم والتي تقدم بالتعاون مع ” إنهانس فيتنس”. وستشمل هذه الحصص تدريبات الحلبة، والزومبا، والتمارين الرياضية المائية، وملاكمة الظل، وتمارين الكارديو للقلب والساقين، واليوغا والتأمل، بالإضافة إلى تمارين أنيمال فلو – وهو تمارين مبتكرة تجمع بين الحركات الأرضية المعتادة وتمرينات من الأنظمة التي تعتمد على وزن الجسم.

وقد صرَّح المتحدث بإسم الحي الأول قائلاً: “تمثل صحة جميع المقيمين في الحي الأول أولوية قصوى لنا، ونحن ملتزمون بتشجيع وتقديم الأنشطة التي تعزز الصحة واللياقة والعافية . وتضفي هذه المبادرة الجديدة نهجًا شاملاً للحياة، فهي تضمن لأفراد مجتمعنا الإسترخاء وتجديد النشاط والاستعداد للعالم المزدحم بعد نهاية كل أسبوع”.

ومع الإلتزام التام بإجراءات الصحة والسلامة ، تُعقد حصص التدريب بجوار بحيرة كريستال لاغون في الحي الأول في عطلة نهاية الأسبوع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى