الوحدة الرياضي

منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب تونس وسوريا وموريتانيا أو اليمن

قرعة متوازنة للنسخة الأولى لبطولة كأس العرب لكرة القدم 2021 

 سحبت مساء الثلاثاء في دار الأوبرا بالحي الثقافي “كتارا” بالدوحة قرعة النسخة الأولى لبطولة كأس العرب 2021 التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” و تستضيفها قطر في شهر ديسمبر المقبل بمشاركة 23 منتخبا عربيا.

شهد مراسم حفل القرعة جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ومعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ومثل اتحاد الإمارات لكرة القدم علي حمد البدواوي عضو مجلس الإدارة وعبدالقادر حسن مدير إدارة المنتخبات.

وأسفرت القرعة عن تواجد منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات تونس وسوريا وموريتانيا أو اليمن فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات قطر والعراق والمنتخب الفائز من المباراة التأهيلية بين عمان والصومال والمنتخب الفائز من المباراة التأهيلية بين البحرين والكويت.

وضمت المجموعة الثالثة منتخبات المغرب والسعودية والمنتخب الفائز من المباراة التأهيلية بين الأردن وجنوب السودان والمنتخب الفائز من المباراة التأهيلية بين فلسطين وجزر القمر ، بينما ضمت المجموعة الرابعة منتخبات الجزائر ومصر والمنتخب الفائز من المباراة التأهيلية بين لبنان وجيبوتي والمنتخب الفائز من المباراة التأهيلية بين ليبيا والسودان.

وتبدأ البطولة بإقامة مباريات الأدوار التأهيلية التي تجمع 14 منتخبا حيث يلتقي منتخب عمان مع منتخب الصومال ومنتخب لبنان مع منتخب جيبوتي ، ومنتخب الأردن مع منتخب جنوب السودان، ومنتخب البحرين مع منتخب الكويت ، ومنتخب موريتانيا مع منتخب اليمن ومنتخب فلسطين مع منتخب جزر القمر، ومنتخب ليبيا مع منتخب السودان على أن تتأهل المنتخبات السبعة الفائزة إلى مرحلة دور المجموعات.

دبي-وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى