الوحدة الرياضي

الجزيرة يحافظ على الصدارة.. وشباب الأهلي خارج المنافسة

حافظ الجزيرة على صدارته لدوري الخليج العربي  بوصوله إلى 51 نقطة، بعد تعادله مع مضيفه عجمان (3-3) مساء امس الأول الإثنين، على ستاد راشد بن سعيد، ضمن الجولة 24.

ووصل رصيد عجمان إلى 15 نقطة، ليبقى في المركز الثاني عشر.

افتتح الجزيرة التسجيل عن طريق إيمواه إيزيكيل، بعد كرة عرضية في الدقيقة 9، وتعادل عجمان في الدقيقة 26، بهدف عالمي من تسديدة مقصية للاعبه موديبو مايجا.

وعاد الجزيرة للتقدم بهدف ثان في الدقيقة 31، بتسديدة ضعيفة من براندلي كواس، لكنها ارتطمت بمدافع عجمان، عبد الرحمن محمد، وغيرت اتجاهها فسكنت مرمى أصحاب الأرض.

وأدرك عجمان التعادل مجددا في الدقيقة 46، من هجمة سريعة انتهت عند موديبو مايجا، ليسجل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه، وردت العارضة تسديدة قوية للجزيرة في الدقيقة 48.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لعجمان، بعد العودة إلى تقنية الفيديو للتأكد من لمسة يد للمدافع، أحرز منها لويز أنطونيو هدفا ثالثا لأصحاب الأرض في الدقيقة 64.

وتعادل علي مبخوت للجزيرة من ركلة جزاء في الدقيقة 79.

وضمن الجولة نفسها، تعادل بني ياس مع ضيفه شباب الأهلي (0-0).

ورفع بني ياس رصيده إلى 50 نقطة، وما يزال في المركز الثاني، ورفع شباب الأهلي، رصيده إلى 44 نقطة، وتراجع إلى المركز الخامس، ليودع المنافسة على درع الدوري رسميا.

كما فاز الشارقة على ضيفه حتا (3-0)، ليرفع حامل اللقب، رصيده إلى 45 نقطة، وتقدم إلى المركز الثالث، وتجمد رصيد حتا عند 9 نقاط، وما يزال في المركز 14 (الأخير).

وسجل هدفي الشارقة كل من سالم صالح في الدقيقة 60، وخالد باوزير في الدقيقة 65، من تسديدة ارتطمت بالمدافعين، وتهيأت أمامه ليضعها في الشباك، لحظة خروج الحارس من مرماه.

وأضاف أنطونيو، الهدف الثالث للشارقة في الدقيقة 81، بعد كرة وصلته عرضية، وهيأها لنفسه وسددها قوية في شباك حتا، مؤكدا فوز فريقه بالمباراة والنقاط الثلاثة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى