الوحدة الرياضي

نتائج الجولة 25 تؤجل حسم التتويج والهبوط

تأجل حسم درع دوري الخليج العربي، وبطاقة الهبوط الثانية إلى دوري الدرجة الأولى، إلى الجولة 26 الأخيرة لدوري المحترفين، بعدما أبقت نتائج الجولة 25 ، الصراع قائمًا على اللقب وعلى النجاة من الهبوط.

وانحصر الصراع بين الجزيرة وبني ياس على درع دوري المحترفين، بعد فوز الأول على ضيفه العين (2-0)، والثاني على مضيفه الظفرة (5-0)، في الجولة الماضية.

وعزز الجزيرة، صدارته للدوري، بوصوله إلى 54 نقطة، وحافظ بني ياس على المركز الثاني، بوصوله إلى 53 نقطة، بينما تجمد رصيد العين عند 38 نقطة في المركز السادس، وابتعد تماماً عن المنافسة على المربع الذهبي.

وتجمد رصيد الظفرة عند 21 نقطة، في المركز الحادي عشر، وهو المركز الذي سينهي فيه الفريق مشواره في الدوري هذا الموسم، بصرف النظر عن نتائج الجولة الأخيرة.  

في حين، انحسر الصراع بين عجمان والفجيرة، على بطاقة الهبوط الثانية إلى دوري الهواة، بعد تأكد هبوط حتا، رغم فوزه القاسي على ضيفه اتحاد كلباء (4-0)، ووصوله إلى 12 نقطة، لكنه لم يشفع له النجاة والخروج من المركز الرابع عشر الأخير.

وخسر عجمان من ضيفه الشارقة (0-3)، وتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر، ويتساوى معه الفجيرة بالنقاط، بعد تعادله مع مضيفه خورفكان (0-0)، ويلتقي الفريقان وجهًا لوجه بعد غدٍ، في الجولة الأخيرة.

بينما رفع الشارقة رصيده إلى 48 نقطة، وظل في المركز الثالث، ورفع خورفكان إلى 25 نقطة، وظل في المركز العاشر، وتجمد رصيد اتحاد كلباء عند 36 نقطة، وظل في المركز السابع.

وتمكن شباب الأهلي، من التقدم إلى المركز الرابع، بعد فوزه على ضيفه الوصل (3-0)، ووصوله إلى 47 نقطة، وتجمد رصيد الوصل عند 34 نقطة، وظل في المركز التاسع.

وتعادل الوحدة مع ضيفه النصر (2-2)، ورفع رصيده إلى 36 نقطة، وظل في المركز الثامن، ورفع النصر رصيده إلى 46 نقطة، وتراجع إلى المركز الخامس.

وستكون المواجهتان المقبلتان بين النصر وضيفه شباب الأهلي، والشارقة ومضيفه اتحاد كلباء، حاسمتين للمركزين الثالث والرابع، على أمل التأهل إلى دوري أبطال آسيا 2021.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى