الوحدة الرياضي

فوز مصر والبحرين في افتتاح كأس العرب لكرة القدم داخل الصالات

 

القاهرة/الرياض-(د ب أ):
انطلقت منافسات النسخة الخامسة من بطولة كأس العرب لكرة القدم داخل الصالات، اليوم الخميس في العاصمة المصرية القاهرة.

وافتتح المنتخب المصري لقاءاته في البطولة بالفوز 8 / 1 على نظيره الموريتاني في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى، التي شهدت أيضا فوز البحرين 3 / 2 على الكويت.

وعلى صالة دكتور حسن مصطفى، تقدم المنتخب المصري 6 / 1 في الشوط الأول، حيث سجل أحمد عبدالقادر ثنائية في الدقيقتين 4 و18، فيما أحرز محمد فرج وخالد إبراهيم ومحمد سعيد ومحمد عبدالرازق بواقع هدف لكل منهم في الدقائق 6 و8 و17 و18على الترتيب، بينما جاء هدف موريتانيا بواسطة اللاعب أمحمد أمحمد في الدقيقة 19.

وفي الشوط الثاني أضاف المنتخب المصري هدفين حملا توقيع عبدالرحمن معوض وخالد إبراهيم في الدقيقتين الثانية والخامسة على الترتيب.

وفي ثاني مباريات الجولة الأولى من نفس المجموعة، استهل منتخب البحرين مشواره في البطولة بالفوز على نظيره الكويتي 3 – 2.

وتقدم منتخب البحرين بثلاثة أهداف حملت توقيع محمد عبدالله (هدفين) وجسام عنان في الدقائق 1 و9 و18 من عمر الشوط الأول، وفي النصف الثاني من المباراة قلص منتخب الكويت الفارق بثنائية اللاعب حمد العوضي في الدقيقتين 3 و8.

بذلك، يعتلي منتخب مصر صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه منتخب البحرين، فيما بقي منتخبا الكويت وموريتانيا في المركزين الثالث والرابع بدون رصيد.

في الجولة الثانية من المجموعة الأولى، يلتقي منتخب مصر مع الكويت بعد غد السبت، بينما يواجه منتخب موريتانيا نظيره البحريني في نفس اليوم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى