الوحدة الرياضي

اعتماد 5 تبديلات خلال مباريات التصفيات الآسيوية لكرة القدم

عقد اليوم عبر تقنية الاتصال المرئي الاجتماع الفني الخاص بمباريات المجموعة السابعة ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 التي تنطلق غدا “الخميس” .

و يواجه منتخبنا الوطني نظيره منتخب ماليزيا بإستاد زعبيل بنادي الوصل الساعة 8:45 مساء فيما يلتقي في التوقيت نفسه منتخبا إندونيسيا وتايلاند في استاد آل مكتوم بنادي النصر.

تم خلال الاجتماع اعتماد ألوان قمصان المنتخبات خلال مباراتي الغد ليرتدي لاعبو منتخبنا الوطني اللون “الأبيض الكامل” ، فيما يرتدي لاعبو منتخب ماليزيا اللون “الأصفر”.

وشهد الاجتماع مراجعة اللائحة الخاصة بالتصفيات التي تنص على السماح باستبدال خمسة تبديلات خلال المباراة على ثلاث فترات وتسليم قائمة الـ 23 لاعبا قبل موعد المباراة بـ90 دقيقة إضافة إلى الالتزام التام بالبنود التي نص عليها البروتوكول الصحي إلى جانب مناقشة الجوانب الإعلامية والتسويقية والأمنية والطبية.

حضر الاجتماع مسؤولو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وفريق عمل اتحاد الإمارات لكرة القدم، وممثلو منتخبات المجموعة السابعة.

وحضر عن منتخبنا كل من ياسر سالم مدير منتخبنا وخالد الكعبي الإداري بالمنتخب و سالم النقبي المسؤول الإعلامي وحسان فهد رئيس قسم دعم المنتخبات.

وأشاد مسؤولو الإتحاد الآسيوي بالجهود المبذولة من قبل اتحاد الإمارات لكرة القدم و أعضاء فريق العمل المنظم للتصفيات على كل ما يقدمونه من تسهيلات لجميع وفود المنتخبات و توفيرهم لكل الاحتياجات وحرصهم على سلامتهم من خلال التقيد بنظام المنطقة المعزولة المعروف بـ” الفقاعة الطبية” وتسخير كل الإمكانيات التي تضمن السلامة العامة للجميع.

المصدر-وام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى