الوحدة الرياضي

منتخبنا يسعى لحصد أول ثلاث نقاط أمام ماليزيا في التصفيات الآسيوية المشتركة

يسعى منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى حصد أول ثلاث نقاط عندما يخوض غدا أولى مبارياته مع نظيره الماليزي ضمن منافسات المجموعة السابعة للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم2022، ونهائيات كأس آسيا 2023 تحت قيادة الهولندي فان مارفيك وجهازه المساعد.

وقال فان مارفيك مدرب منتخب الإمارات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في استاد نادي الوصل : ” سيتم التعامل مع مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة بنظام أداء مباراة تلو الأخرى دون التفكير في المواجهات الأربع مجتمعة .. مؤكدا أن تركيزهم حاليا منصب على أول مواجهة مع ماليزيا التي يطمح ” الأبيض ” للفوز بها.

وأضاف إن منتخب الإمارات تطور كثيرا عن المرحلة السابقة من مشوار التصفيات وأصبح يلعب بأسلوبه الخاص بعد تأقلم اللاعبين على التكتيك الذي نتبعه .. وهذا ما لمسته في المباريات الودية التي خاضها الأبيض مؤخرا و لابد أن يظهره اللاعبون في مباراة الغد.. أخبرت اللاعبين بأن النتيجة غير مضمونة و عليهم تقديم أداء جيد، وكذلك نحتاج لبعض الحظ “.

من جانبه أعرب علي خصيف حارس منتخب الإمارات عن سعادته بعودته مجددا لقائمة المنتخب.. مؤكدا جاهزيتهم كلاعبين لمباراة ماليزيا، وتعاهدهم على الخروج بنتيجة إيجابية ترضي تطلعات جماهير منتخب الإمارات وعشاقه خصوصا وأننا نلعب بين جماهيرنا وعلى أرضنا ونأمل في أن تكون بداية المنتخب صحيحة وجيدة ، ونخرج بالنقاط الثلاث من مباراة ماليزيا.

على صعيد متصل أشاد تان شينج هوي مدرب المنتخب الماليزي بالإجراءات الصحية المتبعة والتنظيم المتميز من أجل سلامة جميع الفرق خلال خوضها التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 .

وقال تان شينج هوي في المؤتمر الصحفي الخاص للمنتخب الماليزي الذي عقد في استاد زعبيل في نادي الوصل مساء اليوم حول آخر الاستعدادات لمباراته مع منتخب الإمارات إن كل الأمور تسير بشكل جيد وأوضح أن منتخب ماليزيا أقام معسكرا قصيرا استعدادا لتقديم مبارة جيدة أمام منتخب الامارات .

بدوره ذكر لاعب منتخب ماليزيا عادل زفوان عبد الرازق أن ” منتخب الإمارات تطور بشكل جيد منذ أخر مرة قابلناه فيها .. إلا أننا في المقابل جاهزون تماما لمواجهته ومحاولة الفوز بالمباراة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى