المنتخب البحريني يصل إلى الدوحة لمواجهة الكويت في تصفيات كأس العرب

وصلت بعثة المنتخب البحريني لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض المباراة المرتقبة أمام نظيره الكويتي في تصفيات كأس العرب (قطر 2021) يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد خليفة الدولي.

وينافس الأحمر البحريني منتخب الكويت على التأهل والانضمام إلى المجموعة الأولى التي تضم منتخبات قطر والعراق وعمان، وذلك بعد تحقيق الأخير الفوز على المنتخب الصومالي 2 / 1 .

وخضعت البعثة فور وصولها إلى مسحة الكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل الانتقال إلى مقر الإقامة للدخول في فقاعة صحية تستمر حتى موعد المغادرة عقب المباراة.

ويضم وفد المنتخب كلا من عابد الأنصاري رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم، ومحمد سالمين مدير المنتخبات الوطنية، وعبد الله البوعينين مدير المنتخب، وهيليو سوزا، مدرب المنتخب، وعددا من أفراد الطاقم الفني والإداري.

واختار سوزا قائمة تضم 26 لاعباهم علي حرم وعلي مدن وحمد شمسان وسيد هاشم عيسى وجاسم الشيخ وكميل الأسود ومحمد مرهون وسيد رضا عيسى وسيد مهدي باقر وعبد الوهاب المالود وسيد محمد جعفر ووليد الحيام وإسماعيل عبد اللطيف وأحمد ميرزا ومحمد عبد الوهاب وأحمد بوغمار ومهدي حميدان وإبراهيم لطف الله وسيد شبر علوي وراشد الحوطي وعباس العصفور وسيد ضياء سعيد وجاسم خليف وعبدالله الهزاع ومحمد الرميحي وأحمد نبيل.

وسيخوض المنتخب البحريني تدريباته على ملاعب جامعة قطر، لتحضير الفريق للمباراة المرتقبة مع الكويت.

وكان المنتخب البحريني قد أنهى لتوه مشاركته في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (قطر 2022)، وكأس آسيا (الصين 2023) ضمن المجموعة الثالثة التي استضافها على أرضه بنظام التجمع.

وخاض المنتخب البحريني ثلاث مباريات بالتصفيات فاز في الأولى على كمبوديا 8 / صفر وخسر في الثانية أمام إيران صفر / 3 وفاز في الثالثة على هونج كونج 4 / صفر وحل في المركز الثالث ولم يتأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات المونديال، بينما سيبحث عن التأهل إلى كأس آسيا عبر المرحلة التالية من التصفيات الخاصة بالبطولة القارية.

الدوحة-(د ب أ):

Exit mobile version