الوحدة الرياضي

ختام منافسات الدوري القاري لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو

 اختتمت منافسات الدوري القاري لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو الذي أقيم في صالة راشد بن حمدان بنادي النصر في دبي ونظمه اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو ومجلس دبي الرياضي.

حضر منافسات اليوم الختامي للبطولة سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو وسعادة يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد وسعادة العميد خبير علي حسن المطوع مساعد المدير العام لشؤون الإطفاء في الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي وطارق عمر البحري مدير رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو.

وأسفرت نتائج البطولة عن فوز أكاديمية بالمز الرياضية بالمركز الأول برصيد 58600 نقطة، بينما حل فريق أكاديمية كوماندو جروب ثانيا برصيد 55400 نقطة في حين حصل نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس على المركز الثالث برصيد 42200 نقطة.

وقال سعادة محمد سالم الظاهري إن البطولة تميزت بروعة الأداء الذي غلب عليه طابع الندية والإثارة وعكست التطور المستدام لجوجيتسو الإمارات الذي أصبح يمثل نموذجا يحتذى ومدعاة للفخر والاعتزاز.

وأضاف الظاهري ” أن مثل هذه البطولات القوية تشكل حافزا مهما للاعبين لتكثيف استعداداتهم ومضاعفة جهودهم في التدريبات للتحضير والإعداد للبطولة وخصوصا أننا مقبلون على استضافة الحدث الأهم على ساحة الجوجيتسو العالمية في نوفمبر المقبل ممثلا في النسخة 13 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو ” .

وأشاد بالأندية والأكاديميات والأجهزة الفنية المشاركة في البطولة والفرق التحكيمية للبطولة والجوانب التنظيمية الاحترافية ما أدى إلى ظهور البطولة بهذا المستوى المتميز، موجها الشكر لمجلس دبي الرياضي ورابطة أبوظبي للمحترفين والشركاء الإستراتيجيين على هذا التنظيم المشرف ومواكبة رؤية الاتحاد في نشر اللعبة وتطويرها.

وتميزت منافسات اليوم الثاني والختامي للبطولة بنزالات حماسية بين محترفي الحزام البنفسجي والبني والأسود من السيدات والرجال من مختلف فئات الوزن وتمكن الإماراتي راشد النقبي صاحب الحزام البني من أكاديمية A.F.N.T من الفوز بالميدالية الذهبية عن فئة الأساتذة.

وقال النقبي عقب تتويجه إن المشاركة في هذه البطولة القارية المهمة تمثل أولوية لنا كونها تعزز التصنيف الدولي للاعبين من جهة وتكثيف استعداداتنا ورفع جاهزيتنا للبطولات المقبلة.

من جانبه قال سفيان دغداغ لاعب نادي الوصل الفرنسي وحامل الحزام البنفسجي الذي توج بالميدالية الذهبية عن فئة الكبار وزن 120 كجم إن شعور الوقوف على منصة التتويج في مثل هذه البطولة يمثل حلما لكل لاعب محترف.

ونظم اتحاد الإمارات للجوجيتسو الدوري القاري لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو بدعم كلٍ من شركة إعمار العقارية وأبوظبي الرياضية وشركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” ووزارة الداخلية وشركة أبوظبي للخدمات الصحية /صحة/ ومجلس دبي الرياضي وشركة الرؤية الدولية للاستثمار وشركة دولفين للطاقة المحدودة ودائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وشركة أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية “أداسي” وشركة آفاق الإسلامية للتمويل، و”إليت أجرو” /مرموم/، ومجموعة اللولو، وUAEJJ Fitness .

دبي-وام: 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى