الوحدة الرياضي

المنذري: اللعب للعين حلم أي لاعب 

اعتبر حارس المرمى، سلطان المنذري، انضمامه إلى فريق العين الإماراتي، خطوة مهمة بالنسبة له في مشواره الكروي، مؤكداً أن لاعب كرة القدم دائماً ما يبحث عن التحديات الكبيرة.

وقال في تصريحات صحفية: “على المستوى الشخصي، أتطلع إلى تحقيق طموحاتي مع العين، وأشعر بسعادة بالغة لإكمال صفقة انتقالي إليه، وأشكر إدارة الوصل وجماهيره على الدعم اللافت خلال الفترة التي أمضيتها في النادي، والذي أكن له كل التقدير”.

وأضاف: “أشكر أيضاً، إدارة العين والجهاز الفني، على الثقة الكبيرة التي منحوها لشخصي، وأعد بتقديم أفضل ما لدي من أجل تحقيق أهداف النادي وإسعاد القاعدة الجماهيرية العيناوية الكبيرة.

وحول حجز مكانه في التشكيلة الأساسية، قال: “المؤكد أن فريق العين يضم حراس مرمى على أفضل مستوى، بقيادة الدولي خالد عيسى، لذلك تركيزنا يقتصر على العمل بروح الفريق ودعم الحارس الأساسي في التشكيلة”.

وأوضح: “تألق الحارس الأساسي، يمنح الثقة للفريق، وينعكس إيجاباً على بقية حراس مرمى العين، ويحفزهم على مضاعفة الجهود، من أجل تطوير مستواهم، والأهم دائماً بالنسبة للجميع أن يحقق الفريق النتائج القوية التي تسعد جماهيره الوفية وتتسق مع طموحات اللاعبين وأهداف النادي الكبير”.

وأكمل: “اللعب لنادي العين حلم أي لاعب كرة قدم بالدولة، يتطلع إلى تتويج مسيرته الكروية بإنجازات محلية وخارجية، وسأعمل بقوة من أجل المساهمة مع زملائي في تحقيق الأهداف المرجوة بكل تأكيد”.

ومن جانبه، قال عبد الله علي، مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، إن انضمام المنذري إضافة جيدة.

وتابع: “يمتلك اللاعب قدرات رائعة في حراسة المرمى، ونتمنى له التوفيق، وسينضم إلى التدريبات بعد عودة الفريق من معسكر إسبانيا، حاله من حال لاعبي العين الذين حصلوا على شرف الخدمة العسكرية”.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة العين لكرة القدم، كانت قد أكملت إجراءات التعاقد مع حارس المرمى، سلطان المنذري (26 سنة)، حتى 2024، وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي الوصل، نهاية الموسم الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى