الوحدة الرياضي

السهلاوي يُعدد فوائد ودية الإمارات والبرازيل

أشاد يوسف حسين السهلاوي، النائب الثاني لرئيس اتحاد الإمارات، رئيس لجنة المنتخبات والشؤون الفنية، بالتجربة الودية التي خاضها منتخب الإمارات الأولمبي مع نظيره البرازيلي، الخميس الماضي، رغم الخسارة (2-5)، في ختام معسكر الإمارات بصربيا.

وقال السهلاوي “هناك فوائد فنية كثيرة وراء الودية، خاصة أن المنتخب البرازيلي يستعد لأولمبياد طوكيو، ويضم مواهب جيدة. الاتحاد الإماراتي برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، يدعم جميع المنتخبات، ويوفر لها أفضل فرص الإعداد”.

وأشاد بجهود لاعبي الأبيض، وانضباطهم وحرصهم على الاستفادة من المعسكر، مثمنًا عمل الجهاز الفني والإداري، وداعيًا إلى تحقيق المزيد من التطور والانسجام قبل بداية التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة خلال أكتوبر/تشرين أول المقبل.

بدوره، أعرب مهاجم منتخب الإمارات الأولمبي عبد الله النقبي، عن سعادته بالتسجيل في مرمى السامبا، من ضربة رأسية جميلة.

وشدد على أن النتيجة التي انتهت عليها التجربة الودية، لا تعبر عن سير أحداث المباراة، خاصة وأن منتخب الإمارات استطاع التقدم مرتين بالنتيجة.

وقال “تحكمنا في بعض مجريات المباراة، وفرضنا أسلوبنا على المنتخب البرازيلي، لعبنا بتوازن تام باستثناء الدقائق العشر الأخيرة، معسكر صربيا جاء ناجحًا من كافة النواحي الفنية والبدنية”.

وأضاف “قام المدرب الإسباني دينيس وجهازه المساعد، وكذلك الجهاز الإداري، بدور إيجابي في مسألة توفير كل احتياجاتنا وتقديم النصائح لنا، المنتخب سيكون جاهزًا لخوض غمار التصفيات والمنافسة بقوة على انتزاع البطاقة المؤهلة إلى النهائيات”.

وأوقعت القرعة، منتخب الإمارات في المجموعة الخامسة، إلى جانب عمان والهند وقيرغيزستان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى