صحة وتغذية

جائزة حمدان بن راشد الطبية تنظم سلسلة ندوات للفائزين بها

وام / تنظم جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية سلسلة من الندوات العلمية عن بعد والتي ستناقش عدداً من الموضوعات الطبية المهمة حيث سيتبادل مجموعة من الفائزين السابقين بالجائزة من ذوي الخبرة في العديد من المجالات تجاربهم المتنوعة مع المشاركين.

وتعقد الندوة الأولى في 14 سبتمبر المقبل وتتناول موضوع الاكتشافات الدوائية – مناهج لاكتشاف العلاجات المبتكرة العلاج الموجهط ويقدمها الأستاذ الدكتور ماجد أبوغربية المدير المؤسس لمركز “مولدر” لأبحاث الاكتشافات الدوائية في فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية والفائز بجائزة حمدان بن راشد الطبية الكبرى 2013-2014 .

وقال سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي لجائزة حمدان بن راشد للعلوم الطبية إن الجائزة تعمل منذ انشائها مع الأوساط الأكاديمية والصحية لخدمة قطاع الرعاية الصحية كمنظمة غير حكومية لديها القدرة على دعم قطاع الرعاية الصحية ومواصلة الجهود لتحسين قدرتها على التواصل مع المتخصصين في جميع انحاء العالم.

وأضاف أن سلسلة الندوات عبر الإنترنت للفائزين السابقين تعتبر بداية جيدة لتحقيق أهداف الجائزة ورؤية المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم “طيب الله ثراه”.

يذكر أن الدعوة لحضور هذه الندوات ستكون عامة ومجانية لجميع المؤسسات والأفراد ..كما أن هذه السلسلة من الندوات ستتضمن العديد من الموضوعات المهمة التي يقدمها نخبة من المحاضرين المتخصصين من جميع أنحاء العالم لتظل الجائزة منصة لتلاقي الخبرات وتبادل المعارف.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى