الوحدة الرياضي

محمد بن راشد يشيد بإنجازات شباب الأهلي

هنأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي، بالإنجازات التي سجلها الفريق، والفوز بثلاثة ألقاب خلال الموسم الرياضي الماضي 2020-2021.

وجاء ذلك خلال استقبال الشيخ محمد بن راشد، بحضور الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة نادي شباب الأهلي، لاعبي الفريق والجهازين الإداري والفني، وأعضاء مجلس إدارة نادي شباب الأهلي.

وأكد الشيخ محمد بن راشد، أن بلوغ منصات التتويج، لا يأتي من قبيل الصدفة، وأن المركز الأول لا يناله إلا المثابر والدؤوب في عمله واستعداده، وقال: “هذا ما عهدناه من شبابنا وأبطالنا وفرقنا في مختلف الرياضات على مستوى الإمارات”.

وأشاد بروح الفريق الواحد، وتضافر الجهود الإدارية والفنية، ودور الشركاء الإستراتيجيين للنادي، والتي مكنت فريق شباب الأهلي من مواصلة تحقيق الإنجازات التي تضاف إلى رصيد النادي، والحصول على بطولات كأس رئيس الإمارات، وكأس المحترفين، وكأس السوبر في الموسم الماضي.

ونوه إلى أهمية قطاع الشباب والرياضة الذي توليه القيادة رعاية واهتماماً، وطالب بضرورة مضاعفة العمل والتخطيط الإداري الدقيق، لرفع مستوى الكفاءة بما يضمن استمرارية تحقيق الإنجازات، وبما يعزز من دور الأندية في رفد المنتخبات لمواصلة تحقيق إنجازات رياضية إماراتية في المحافل الدولية.

وتمنى بن راشد التوفيق للاعبي شباب الأهلي، مؤكدا للاعبين أن فوزهم بثلاثة ألقاب في الموسم الماضي، سيضعهم في تحدٍ أكبر للحفاظ على تلك الإنجازات.

وحضر اللقاء كل من مطر محمد الطاير، نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، وخليفة سعيد سليمان، رئيس مراسم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى