مرئيات

حديقة الحيوانات بالعين تطلق تجربة الجولات المسموعة لزوار موقعها الإلكتروني

وام / أطلقت حديقة الحيوانات بالعين تجربة جديدة لزوارها تأخذهم إلى رحلات مسموعة في رحاب مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء وتتمثل في رحلة “تراثنا هويتنا” و “على نهج زايد” و “فن وعمارة” وذلك عبر موقعها الإلكتروني.

وقالت منيرة جاسم الحوسني مدير إدارة مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء : ” نحرص على تقديم تجارب متغيرة ومتجددة بشكل متواصل لزوارنا نلبي من خلالها تطلعاتهم ونتيح لهم خيارات متعددة من تجاربنا و خدماتنا مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية لكوفيد-19 مع تطبيق التباعد الاجتماعي من خلال الزيارة الإلكترونية www.alainzoo.ae “.

تأخذ الجولات الزائر إلى ثلاثة مقاطع صوتية صممت كلياً بمواهب وإبداعات موظفي حديقة الحيوانات بالعين، شملت جولة “فن وعمارة” التي تهيئ مخيلة الزائر لرؤية الفن المعماري في أبهى صوره، وحلم زايد الذي تحقق في تحفة مستدامة عالمية هي مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء، بينما تأخذه الرحلة الثانية إلى جولة ” تراثنا هويتنا ” فتحط رحال الزائر في إرث الإمارات وقيمها التي غرسها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله.

أما الجولة الصوتية الثالثة وهي “على نهج زايد” يتعرف الزائر خلالها على حياة الوالد المؤسس والحياة والناس قديماً في إمارة أبوظبي في خمسة معارض حيوية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى