الوحدة الرياضي

الدرعي يعتمد برنامج بطولة أبو ظبي جراند سلام للجودو 2021

اعتمد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد المصارعة والجودو برنامج بطولة أبو ظبي غراند سلام 2021 التي تقرر قيامها بصالة أرينا الرياضية بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي خلال الفترة من 26 -28 نوفمبر القادم والتي تأجلت من قبل بسبب الجائحة ، والتي كان مقررا لها في أكتوبر 2020 ،إلا أن التأجيل جاء بقرار من الاتحاد الدولي للجودو في آلية تحقق التكافؤ بين الاتحادات الأعضاء وذلك بهدف المشاركة الآمنة والصحية لجميع أصحاب المصلحة قبل قيام أولمبياد طوكيو الماضي 2020 .

 وأضاف الدرعي – بأن العمل يتواصل للإعداد للبطولة بشكل جيد بالتنسيق مع مجلس ابوظبي الرياضي الشريك الدائم في نجاحات الاتحاد مواصلة للسمعة الطيبة التي اكتسبتها دولة الإمارات في هذا المجال بعد أن تقرر استئناف النشاط الرياضي في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا، والتي أدت لتجميد كافة بطولات وأنشطة الاتحاد الدولي للجودو منذ فبراير الماضي 2019 وحتى مطلع العام الذي استأنف فيه الاتحاد الدولي للجودو نشاطه بصورة آمنه ، لتأتي استضافة عاصمة دولة الإمارات أبوظبي وفق ضوابط صارمة للحد من خطورة الوباء فيروس كورونا «Covid-19».. 

وقد أعلن الاتحاد الدولي للجودو عبر موقعه الرسمي بدء التسجيل لبطولة أبوظبي جراند سلام 2021 ، وقد كانت الدنمرك أول الدول التي تقدمت للمشاركة في بطولة أبو ظبي القادمة .. وأضاف رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو بان برنامج إعداد منتخب الجودو الأول سيتواصل حسب ما خطط له بإشراف طاقمه الفني .

وأكد الدرعي بان البطولة المقبلة ستخضع للضوابط الصحية الصادرة من الجهات العليا دون استثناء، على أن يتحمل جميع المشاركين المسؤولية المتبادلة لحماية بعضهم بعضاً، مع التأكيد على التباعد الجسدي ، مع وجود أقنعة الحماية المعتمدة والمطهرات المعتمدة من الحكومة المحلية.. واشترط الاتحاد الدولي للجودو ضرورة تقديم ما لا يقل عن شهادتين (2) طبيتين سلبيتين لفيروس كورونا عند الوصول لكافه أفراد البعثة المشاركة.

أبوظبي-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى