الوحدة الرياضي

إقبال كبير على المشاركة في جولة الحديريات للدراجات الهوائية

 شهدت جولة سباقات اتحاد الإمارات للدراجات لفئة الناشئين والأشبال التي استضافها نادي أبوظبي للدراجات الهوائية في جزيرة الحديريات إقبالا كبيرا على المشاركة نظرا لانتشار هذه الرياضة بشكل ملحوظ في الإمارات.

يأتي ذلك في إطار الدور الرائد الذي يلعبه النادي لتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية رياضة الدراجات الهوائية، وتشجيع الدراجين المحترفين والهواة على المشاركة في المسابقات التي يقيمها اتحاد الإمارات للدراجات .

وأشاد منصور بوعصيبة رئيس اتحاد الإمارات للدراجات بجهود نادي أبوظبي للدراجات الهوائية في تنظيم هذه الجولة، موجها الشكر لإدارة النادي على جهودها في مجال تعزيز الوعي المجتمعي لممارسة رياضة الدراجات الهوائية.

ولفت بوعصيبة إلى إمارة أبوظبي تمتلك مرافق عالمية المستوى لإقامة سباقات الدراجات بما تضمه من مسارات ومضامير، بفضل الجهود الكبيرة التي أدخلتها الجهات الحكومية على البنية التحتية، ما جعلها مركزا عالميا يستقطب محترفي وهواة ركوب الدراجات، وسط أجواء آمنة.

ونوه إلى أن اتحاد الإمارات للدراجات يسعى لتعزيز التعاون وتوطيد العلاقات مع الجهات المعنية في إمارات الدولة لتشجيع رياضة الدراجات الهوائية بما يعود بالنفع على الصحة العامة لأفراد المجتمع، واستقطاب المتميزين منهم لبناء المنتخبات الوطنية في جميع المراحل السنية”.

من جانبه، قال النخيرة الخييلي المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات الهوائية إن السباقات أقيمت في أجواء اتسمت بالتنافسية والحماس، مشيرا إلى أن النادي وفر الإمكانيات والتسهيلات اللازمة لإقامة السباقات في أجواء آمنة وصحية.

ولفت إلى أن جزيرة الحديريات التي أقيمت فيها الجولة تتسم بموقعها الاستراتيجي ومرافقها العالمية لاستضافة مثل هذه الفعاليات الخاصة برياضية الدراجات الهوائية، منوها إلى أن رياضة الدراجات الهوائية من الرياضات التي باتت تجد رواجا كبيرا على مستوى دولة الإمارات وتتسم سباقاتها بمنافسات متميزة بين المشاركين ومتابعة كبيرة من المحبين والهواة، حيث تم تنظيم الحدث وفق أحدث المعايير الدولية والمحلية.

أبوظبي / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى