الوحدة الرياضي

دورة صقل وتأهيل لحكام ومدربي الجودو تستضيفها الشارقة

 تنظم لجنة الجودو المحلية بالاتحاد الإماراتي برئاسة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي دورة صقل وتأهيل لاعداد حكام ومدربي الجودو يومي 15 و 16 أكتوبر الجاري في نادي الشارقة بمنطقة الحزانة بالتعاون مع نادي الشارقة الرياضي.

ويحاضر في تلك الدورة الحكم الدولي أحمد سليمان البلوشي بهدف التعريف بمستجدات لوائح وقوانين التحكيم وما طرأ عليها من تعديلات من قبل الاتحاد الدولي للعبة، وذلك من خلال عدد من المحاضرات النظرية والعملية، خاصة أنه سيتم تطبيق تلك التعديلات اعتبارا من بطولة كأس الاتحاد للأشبال والناشئين التي ينظمها الاتحاد بصالة نادي خورفكان يوم الجمعة الموافق 22 أكتوبر في أول تدشين لفعاليات ومسابقات الموسم الرياضي الجديد لعام 2021 / 2022 .

وأكد محمد جاسم أمين السر المساعد رئيس لجنة الجودو للنشاط المحلي أن دورة الصقل والتأهيل ستسهم في دعم خطط وإستراتيجية الاتحاد خلال المرحلة القادمة التي تهتم بفرق ومنتخبات المراحل السنية المختلفة، وأن فرصة التسجيل للمشاركة في الدورة متاحة للجميع وفقا لشروط الاشتراك.

من جانب آخر اطمأن سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد على انهاء الترتيبات اللازمة لبدء موسم الجودو في ثوبه الجديد تجاوباً مع برامج الاتحاد واهتمامه بقطاع المراحل السنية، خاصة الإعداد لبطولة اليوم الوطني التي تقام يوم 3 ديسمبر المقبل بصالة نادي خورفكان على مستوى الأشبال والناشئين والشباب ضمن برنامج موسم الجودو الذي يمتد حتى مايو 2022.

ووجه رئيس اتحاد المصارعة والجودو الشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي على التعاون المستمر في استضافة وتنظيم عدد من برامج وفعاليات الاتحاد بما يصب في مصلحة اللعبة وينعكس في النهاية على المنتخبات الوطنية.

أبوظبي / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى