الوحدة الرياضي

كأس مبادلة المجتمعي  يفتح باب التسجيل في دورته الـ 13 

أعلن كأس مبادلة المجتمعي برعاية مستشفى هيلث بوينت، المهرجان السنوي الضخم لعشاق رياضة التنس في المنطقة، عن عودة فعالياته هذا العام لتتيح لجمهور التنس فرصة الاستمتاع بالمنافسات المشوقة بين هواة التنس. 

ومن المقرر أن يتم تنظيم الدورة الـ 13 من البطولة خلال شهر نوفمبر 2021، لتجمع أكثر من 300 لاعب تنس لاستعراض مهاراتهم في المنافسات المنعقدة بنظام خروج الخاسر ضمن ست فئات، هي: 10 سنوات فما دون (مختلط) و12 سنة فما دون (مختلط) و14 سنة فما دون (مختلط) وفردي السيدات وفردي الرجال وزوجي الكبار المختلط.

وتقام منافسات الكأس في أبوظبي ودبي، وسيحظى الفائزون فيها بباقة من الجوائز القيّمة، بما في ذلك فرصة استثنائية للمشاركة في جلسةٍ تدريبية بإشراف أحد أفضل اللاعبين في العالم في الدورة الـ13 من بطولة مبادلة العالمية للتنس التي يستضيفها المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي بين 16 – 18 ديسمبر.

وتعتمد دورة هذا العام من كأس مبادلة للمجتمع الصيغة المعتمدة في الأعوام السابقة؛ حيث يتواجه الفائزون من أبوظبي ودبي ضمن فئات معينة خلال البطولة.

وتعدّ بطولة مبادلة العالمية للتنس إحدى المنافسات الأكثر تشويقاً في تاريخ هذه الرياضة؛ حيث تواجه البطلة الأولمبية بيلندا بنشيتش حاملة لقب بطولة أمريكا المفتوحة إيما رادوكانو في اليوم الأول من الفعالية. ومن المقرر أن يتم الكشف عن التشكيلة الكاملة للاعبين المشاركين خلال الأسابيع المقبلة، وسيلتزم المنظمون بتقديم ستة من أفضل اللاعبين الرجال في العالم للتنافس في سلسلة من المباريات الإقصائية. 

أبوظبي،الوحدة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى