الوحدة الرياضي

ظاهر العرياني يحصد برونزية كأس ولي عهد الكويت للرماية

وجه الشكر الى اتحاد الرماية وفريق فزاع

حقق رامي منتخبنا الوطني للرماية وفريق فزاع ظاهر العرياني المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية ببطولة كأس سمو ولي عهد الكويت لرماية الاطباق من الحفرة «التراب» والتي اقيمت على مدار يومي الجمعه والسبت الماضيين بدولة الكويت الشقيقة وسط مشاركة واسعة 59 راميا من رماة الكويت الذين يعدون من ابطال اللعبة في العالم .

وحل العرياني نجم منتخبنا الوطني وفريق فزاع للرماية  في المركز الثالث بعد ان تأهل في الدور التمهيدي برصيد 116 طبقا ثم حقق 34 طبقا في النهائيات ليحل بعد البطل الكويتي المتصدر عبد الرحمن الفيحان الذي نال الميدالية الذهبية ووصيفه ناصر المقلد صاحب فضية البطولة فيما احتل المركز الرابع بطل العالم الاسبق الكويتي خالد المضف وتبعه في المركز الخامس نجم منتخبنا الوطني وفريق فزاع للرماية يحيى المهيري وحل الكويتي أحمد الديحاني سادسا وحقق نجم نادي الظفرة مبارك المنصوري رصيدا قدره 91 طبقا .

وقد أعرب بطلنا البرونزي ظاهر العرياني عن سعادته بالمشاركة في بطولة سمو ولي عهد الكويت وحصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية مؤكدا انه سيبذل قصارى جهده خلال العامين المقبلين للتأهل مع اقرانه الى اولمبياد باريس .

ووجه العرياني شكره وتقديره البالغين الى اتحاد الامارات للرماية والى فريق فزاع للرماية على تسهيل مشاركته في البطولة وخص بالشكر الشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية واللواء راشد خميس بن عابر الهاملي رئيس الاتحاد كما وجه الشكر الى الاتحاد الكويتي للرماية على حسن الاستقبال وروعة التنظيم .

وبرغم عدم مشاركة عدد من رماتنا في البطولة بسبب القيود الصحية التي يفرضها نوع اللقاحات الا ان رماتنا الذين شاركوا لم يقصروا وكانوا عند حسن الظن بهم كما ان هذه النتائج تدعونا الى التفاؤل بتحقيق رماتنا لنتائج افضل بعد التعافي من توقف التدريب وقلة المشاركات بسبب جائحة كوفيد 19 .

وكما هو معروف فام العام المقبل سيكون حافلا بالبطولات حيث يسبق عام ما قبل اولمبياد باريس 2024 والذي سيحظى اي فائز ابلمراكز الاولى في عام 2023 بالحصول على بطاقة تأهل اولمبية للمشاركة في أكبر تظاهرة رياضية في العالم .

ابوظبي-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى