الوحدة الرياضي

مذكرة تفاهم بين تحاد الإمارات للرياضة المدرسية وبالمز الرياضية

مشاركة مميزة لطلاب مدارس أبوظبي في بطولة الجوجيتسو

وقع اتحاد الإمارات للرياضة المدرسية وبالمز الرياضية مذكرة تعاون مشترك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأول، بصالة فاطمة بنت مبارك للرياضة، ووقع المذكرة عبيد حميد القعود نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضة المدرسية، وفؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، بحضور  لبنى الشامسي المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية لمؤسسة الإمارات للتعليم، وعائشة  الصيري الأمين العام للاتحاد.

وتهدف المذكرة الى تعزيز مهارات الطلبة وتدريبهم في كل ما يتعلق بالألعاب الرياضية كافة، وتتضمن مشاركة الجانبين في اكتشاف وتشجيع المواهب الرياضية، كما ستقوم الشركة بدعم الاتحاد في كافة الجوانب الفنية المتعلقة بالمجال الرياضي.

ونظم الإتحاد بطولة الجوجيتسو لطلاب المدارس، على مدار يومين، وشارك في منافسات الطالبات 149 لاعبة وأحرزت مدرسة ياس المركز الأول، و جاء اليوم الثاني بمشاركة 162 طالبا وتوجت مدرسة الإتحاد بالمركز الأول.

من جانبه أشاد عبيد حميد القعود Kبدعم القيادة الرشيدة للرياضة في الدولة، ولاسيما الرياضة المدرسية، وأكد أن اتحاد الإمارات يولي اهتماما عظيماً بتحقيق الشراكات التي تعزز تقدم الرياضة المدرسية في الألعاب المختلفة.

وأشار الى ان مذكرة التفاهم الموقعة مع بالمز الرياضية جاءت كإضافة جديدة لشراكات الاتحاد مع المنظمات الرياضية المختلفة، وهي تأتي من أجل تطوير الارتقاء بمستوى الطلاب والطالبات في جميع المشاركات وتحقيق الإنجازات، ووجه الشكر الى عبدالمنعم الهاشمي رئيس مجلس إدارة بالمز الرياضية وفؤاد درويش الرئيس التنفيذي.

وبدروه أشار فؤاد درويش الى الرياضة الإماراتية تشهد أزهى عهدها وإنجازاتها في ظل رؤية القيادة الرشيدة، ووجه أسمى آيات الشكر والعرفان الى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكداً ان الرياضة المدرسية أهم دعائم مثلت النجاح الى جانب دعم البيئة المدرسية والمجتمع.

وقال: أن بالمز الرياضية شريكاً للقطاع التعليمي بالدولة، للمساهمة في بناء وإعداد أجيال المستقبل خلال البرامج الرياضية الرائدة ، مشيراً الى الشراكة بين الجانبين دافعا لمضاعفة الجهد والاستمرار في خدمة الوطن من خلال تنمية ابناءه رياضيا.

أبوظبي-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى