الوحدة الرياضي

دبي لأصحاب الهمم يسيطر على ألقاب بطولة الأساتذة للبولينج للصم والبكم

 اختتمت منافسات بطولة الأساتذة للبولينج على صالة خليفة الدولية التي أقامتها لجنة الإمارات لأصحاب الهمم من فئة للصم والبكم ضمن أجندة الموسم الرياضي 2021 / 2022.

وأسفرت النتائج عن حصول لاعب نادي دبي حسين أحمد على المركز الأول بعد تمكنه من تحقيق 213 نقطة، بفارق 22 نقطة عن صاحب المركز الثاني لاعب نفس النادي طارق شهاب مراد، الذي أحرز 191 نقطة، كما جاء في المركز الثالث اللاعب مطر الرميثي من نادي العين لأصحاب الهمم برصيد 184 نقطة.

وجاءت نتائج الترتيب العام للاعبين للموسم الحالي بحصول لاعب نادي دبي لأصحاب الهمم أيمن سالم المقبالي على المركز الأول برصيد 4920 نقطة، وجاء في الوصافة طارق شهاب مراد لاعب نادي دبي أيضا برصيد 4643، وحل في المركز الثالث زميلهم في النادي على حسن الجابر برصيد 4549 نقطة.

وبحصول لاعبي نادي دبي لأصحاب الهمم على صدارة الترتيب في جميع المسابقات استحق النادي أن يفوز بلقب النادي الفائز بأفضل نتائج على مدار بطولات البولينج. كما جاء لاعب نادي دبي وليد محمد أرجمند في صدارة اللاعبين الذين حققوا أعلى النتائج حيث أحرز 279 نقطة.

وعلى هامش مسابقات الأساتذة تم تكريم الفرق الحاصلة علي المراكز الثلاث الأولى في بطولة خماسي البولينج والتي أقيمت في وقت سابق، حيث جاء الترتيب بحصول فريق نادي دبي لأصحاب الهمم على المركز الأول، ثم العين في المركز الثاني، ثم نادي أبوظبي لأصحاب الهمم في المركز الثالث.

أبوظبي-وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى