الوحدة الرياضي

اتحاد الجودو يكمل استعداداته لاستضافة بطولة أبوظبي الخمسين جراند سلام

أكمل اتحاد المصارعة والجودو استعداداته لانطلاقة منافسات بطولة أبوظبي /الخمسين/ جراند سلام للجودو لعام 2021، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي اعتبارا من الجمعة المقبل وحتى يوم الأحد 28 نوفمبر بصالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وتتجدد إقامة البطولة بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي واشراف الاتحاد الدولي للجودو، وبمشاركة 232 لاعبا ولاعبة من 42 دولة.

وسيكتمل وصول بعثات الوفود غدا « الأربعاء» استعدادا لإجراء مراسم القرعة يوم الخميس الذي سيشهد أيضا إجراء فحوص كورونا ثم الميزان للمشاركين والمشاركات في مباريات الدور التمهيدي التي تبدأ نزالاتها صباح يوم الجمعة المقبل، والتي تشهد منافسات السيدات في أوزان تحت 48 ،52، 57، 57 كجم .. ومنافسات الرجال لأوزان تحت 60 ، و66 كجم ، وعند الخامسة مساء تقام الجولات النهائية لتلك الأوزان ويعقبها تتويج أبطال اليوم الأول، ثم تبدأ إجراءات الميزان للمشاركين في منافسات اليوم الثاني بفندق الإقامة.

كان سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد الإماراتي رئيس اللجنة العليا للبطولة قد اطلع أمس خلال اجتماعه مع ناصر التميمي أمين عام الاتحاد أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو مدير البطولة على اكتمال الاستعدادات لانطلاقة الحدث بعد استلام صالة المنافسات، والاطمئنان على جاهزية أبسطة اللعب وغرف فحص المنشطات والخدمات الطبية، وصالات إحماء اللاعبين واللاعبات كل على حده ومجالس كبار الضيوف والرعاة والضيافة والمركز الإعلامي والمنصة الرئيسية ومسرح التتويج.

وأكد الدرعي أن الترتيبات اكتملت بفضل دعم أبوظبي الرياضي والرعاية الكريمة من الشركات الوطنية، منوها إلى أن مشاركة منتخبنا في البطولة تهدف إلى تحقيق المزيد من الاحتكاك واكتساب الخبرات أمام مستويات متقدمة عالميا، وذلك بعد تألق لاعبينا على المستويات الخليجية والعربية والأسيوية، تطلعا للمستويات العالمية.

أبوظبي-وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى