أخبار عربية ودولية

الرئيس المصري يشيد بحجم المشاركة في معرض “إيديكس” للصناعات العسكرية

القاهرة ( د ب أ ) –

أشاد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بحجم وقوة المشاركة في معرض “إيديكس 2021″ للصناعات الدفاعية والعسكرية الذي انطلقت فعالياته يوم الاثنين .
وقال السيسي، خلال افتتاحه فعاليات المعرض بمركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات/شرق القاهرة/ اليوم :”ارحب بكم واقدم التهنئة على افتتاح هذا المعرض بحضور ضخم بما يعكس مكانة وقوة مصر”.
ووجه السيسي الشكر للقائمين علي تنظيم المعرض ، متمنيا كل التوفيق للشركاء الموجودين في المعرض.
وكان القائد العام للقوات المسلحة المصرية وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي أكد أن معرض “إيديكس” للصناعات الدفاعية والعسكرية أصبح مظلة دولية فاعلة لاستعراض أحدث منظومات الصناعات العسكرية والدفاعية والتكنولوجية في العالم.
وقال الوزير زكي إن المعرض”إيديكس 2021″ في دورته الثانية يأتى لفتح آفاق جديدة من التعاون بين مصر ومختلف دول العالم في مجال الصناعات العسكرية.
وأكد على تطلع مصر لاستقبال أهم الرواد في صناعة الأنظمة الدفاعية على مستوى العالم، مشدداً على حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على اتباع كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية لضمان السلامة الصحية للزوار خلال فعاليات المعرض.
من جانبه ، أكد توماس جونت المدير التنفيذي لشركة AWE المنظمة للمعرض أن معرض “إيديكس 2021” بمثابة تجمع ضخم لكبرى المؤسسات العاملة فى الدفاع والتسليح على مستوى العالم، مشيراً إلى أن هناك إقبالا شديدا من الشركات للمشاركة في الدورة الثانية للمعرض والذي انعكس على نسبة الحجوزات والمساحات المتاحة بشكل كبير يفوق الدورة الأولى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى