الوحدة الرياضي

المعز علي يقترب من لقب الهداف التاريخي للمنتخب القطري

الدوحة-(د ب أ):
عبر المعز علي مهاجم المنتخب القطري الأول لكرة القدم عن سعادته الكبيرة باقترابه من لقب الهداف التاريخي للفريق القطري بعدما سجل هدفين في مرمى الإمارات خلال المواجهة التي انتهت بخماسية نظيفة ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب .

وأكد المعز أن سعادته أكبر بمساعدة فريقه في كل بطولة يخوضها، خاصة في ظل خوض المنتخب في الفترات الأخيرة مباريات دولية على مستوى قارات العالم.

وسجل المعز علي 39 هدفا دوليا خلال 78 مباراة خاضها مع المنتخب القطري، ويتبقى له تسع أهداف للانفراد بلقب الهداف التاريخي للمنتخب، مؤكدا أن شغفه بتسجيل الأهداف ليس له حدود بغض النظر عن اسم أي المنتخب يواجهه .

وأضاف المعز في تصريحات صحفية إنه سعيد بأدائه في المباراة ضد الإمارات وتسجيل هدفين، وكذلك أداء جميع اللاعبين، معتبرا أن الأهم في المباراة هو تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل.

وأوضح أنه يعمل في الملعب جاهدا من أجل الوصول إلى المرمى وتسجيل الأهداف، مشددا على أنه يجب أن يكون على قدر المسؤولية، وأن يترجم مجهود زملائه في الملعب إلى أهداف.

ويرى اللاعب أن تسجيله للأهداف هي مكافأة منه إلى جميع زملائه في الملعب على مجهودهم وحماسهم وقتالهم للدفاع عن ألوان بلادهم، معتبرا أن الفوز سيعطي للمنتخب دفعة إيجابية قبل مواجهة الدور المقبل.

واعتبر المعز أن “مواجهة الدور المقبل ستكون صعبة وقوية، لكن يجب أن نعمل ونجتهد أكثر حتى نصل إلى الدور النهائي”، مشددا على أن بطولة العرب تعد بمثابة خطوة جديدة وبروفة ناجحة في إعداد المنتخب قبل خوض نهائيات كأس العالم في قطر العام المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى