الوحدة الرياضي

بعد النجاح الكبير لبطولة العالم -اكس كات

(دبي البحري) يتلقى شكر وتقدير أسرة الزوارق السريعة الدولية

دبي- الوحدة:

تلقى نادي دبي الدولي للرياضات البحرية شكر وتقدير اسرة رياضة الزوارق السريعة -اكس كات- واللذين قضوا أياما جميلة في دانة الدنيا دبي خلال منافسات جائزة دبي -اكس كات- الجولة الثانية والختامية من بطولة العالم 2021 التي اسدل الستار على فعالياتها يوم السبت الماضي.
ووجد الحدث العالمي الكبير الذي إحتضنته شواطئ جميرا إشادة من نجوم ومتسابقي الزوارق العالمية الأثنى عشر والتي كان على متنها 24 متسابقا من مختلف قارات العالم من دول بريطانيا والولايات المتحدة الامريكية وأستراليا وإيطاليا وموناكو وروسيا و الكويت إضافة إلى أبطالنا سفراء رياضة الإمارات.
وأثنى المشاركون من ممثلي الهيئات والاتحاد الدولي -يو أي ام- على التنظيم المتميز والمكان الجميل الذي تم إختياره هذا العام من قبل اللجنة المنظمة للحدث برئاسة أحمد سعيد بن مسحار رئيس مجلس إدارة النادي والذي يقع في قلب دبي النابض ووسط نهضتها الحضارية البديعة حيث كانت الزوارق المشاركة قريبة اكثر من وقت الى الواجهة الجديدة قناة دبي المائية والتي منحت المدينة ثوبا بهيا وجميلا.
واتاحت اللجنة المنظمة وللمرة الأولى لجميع الزوارق في منافسات جائزة دبي -اكس كات فرصة العبور والإبحار داخل مياه المعلم المميز قناة دبي المائية والتي ازدانت بأعلام الدول المشاركة خلال المسيرة الفريدة من مدخل قناة دبي المائية وحتى الخليج التجاري.
ونظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالتعاون مع شرطة دبي فعالية جميلة قبل انطلاق الحدث شارك فيها الجميع من منظمين ومتسابقين وضيوف البطولة العالمية تقدمهم الدكتور رافئييلي كيولي رئيس الاتحاد الدولي -يو أي ام- والعقيد الدكتور حسن سهيل السويدي مدير مركز شرطة الموانئ الى جانب محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى