أخبار عربية ودولية

قطر تحيل 317 شخصا للنيابة لعدم التزامهم بإجراءات كورونا

الدوحة (د ب أ)-

أحالت الجهات المختصة في قطر 317 شخصا للنيابة العامة لعدم تقيدهم بالإجراءات الوقائية والاحترازية المعمول بها في الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا .
ووفق وكالة الأنباء القطرية (قنا)، يوم الخميس، ضمت قائمة المحالين للنيابة 258 شخصا لم يلتزموا بارتداء الكمامة، و11 شخصا لعدم تنزيلهم تطبيق /احتراز/، و43 شخصا لم يتقيدوا بالمسافة الآمنة، وخمسة أشخاص لم يلتزموا بشروط الحجر الصحي.
ويأتي هذا الإجراء استنادا لقرار مجلس الوزراء والمرسوم المتعلق بالأمراض المعدية، والإجراءات الوقائية والاحترازية المعمول بها في الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا .
وشددت الجهات المختصة على ضرورة الالتزام بالقرارات الاحترازية والوقائية المعمول بها، حفاظا على سلامتهم وسلامة الآخرين من انتشار الفيروس في المجتمع.
وأعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية، مي الكيلة، يوم الخميس، تسجيل حالتي وفاة جديدتين، و528 إصابة بفيروس “كورونا”، و298 حالة تعافٍ ، خلال الـ24 ساعة الماضية.
وقالت الوزيرة في التقرير الوبائي اليومي، الذي نشرته وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية(وفا)، إن نسبة التعافي من فيروس كورونا المستجد في فلسطين بلغت 2ر98 %، ونسبة الإصابات النشطة 8ر0 %، ونسبة الوفيات 1 % من مجمل الإصابات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى