أخبار الوطن

جامعة دبي تستقبل وفداً من جامعة إشبيلية الأسبانية

دبي-الوحدة:
زار وفد من جامعة اشبيلية الإسبانية جامعة دبي التقاهم خلالها سعادة الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة، وتم خلال الزيارة بحث سبل تفعيل مذكرة التفاهم التي سبق توقيعها بين الجانبين في مجالات البحث العلمي وتبادل أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة بما يسهم في تعزيز المسيرة الأكاديمية وتبادل أفضل الخبرات والتجارب والعمل على تطويرها والاستفادة من إمكانيات وخبرات الجانبين.
حضر اللقاء من جامعة دبي الدكتور حسين الأحمد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والدكتور ناصر المرقب نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية وعمداء الكليات ومن جامعة اشبيلية انجل تراجو جارسي مدير الاستراتيجية الدولية وروساريو آسين شافيس مدير المركز الدولي وكارمن فارجاس ماسيس.
وبعد ترحيبه بالوفد الزائر أكد الدكتور البستكي على أهمية تعزيز التعاون وتفعيل مجالات المساهمة في الأبحاث المشتركة والاستفادة من نقاط تميز كل جامعة في التخصصات المختلفة، إضافة إلى تبادل أعضاء هيئة التدريس والطلبة لمدة فصل أو عام أكاديمي كامل.
وقدم شرحا عاما عن كليات الجامعة ومراكزها البحثية واستمع من وفد جامعة اشبيلية عن شرح لكليات الجامعة ومراكزها البحثية ومجالات البحوث التي تقوم بإجرائها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى