صحة وتغذية

المستشفى الأمريكي دبي يتعاون مع سيمنز هيلثنيرز لتقديم أحدث حلول التشخيص في المنطقة

•تمّ عرض هذا التعاون المتطوّر في معرض الصحة العربي 2022

دبي-الوحدة:
وقّع المستشفى الأمريكي دبي، المركز الرائد في الرعاية الطبية عالمية المستوى، اتّفاق شراكة مع سيمنز هيلثنيرز، لتزويده بأحدث المعدات المتطورة للتصوير التشخيصي والتشخيص المخبري.

ويدمج هذا التعاون متطلبات التصوير والتشخيص الأساسية المتطورة والمتنوعة التي يقدّمها المستشفى الأمريكي دبي في مجالي طب القلب وطب الأورام، وذلك داخل الجسم وفي المختبر على حد سواء، ويأتي ذلك ضمن عملية تحديث أجرتها سيمنز هيلثنيرز اتّسمت بالسلاسة وكانت خالية من أيّ عوائق. وبفضل هذه التحديثات، تصبح دبي مدينة تضمّ أحدث المعدات الطبية المتطورة والتي تشمل حلولاً متقدّمة جداً في مجال التصوير المغناطيسي والتشخيصات المخبرية مع أنظمة تصوير مطوّرة، وحلولاً لمرحلة تقديم الرعاية واختبارات المناعة وأجهزة التحليل الكيميائي السريري.

وبإمكان زوار معرض ومؤتمر الصحة العربي 2022 الاطّلاع على حلول التصوير والتشخيص المتطورة هذه التي تعرضها سيمنز هيلثنيرز في مجالي طب القلب وطب الأورام والطريقة التي يطبقها فيها المستشفى الأمريكي دبي، وذلك على منصّة المستشفى الخاصة في المعرض.

ورحب شريف بشارة، الرئيس التنفيذي لمجموعة محمد وعبيد الملا، الشركة المالكة للمستشفى الأمريكي دبي، بهذه الشراكة، قائلاً: “الكشف المبكر مسألة حاسمة لتحسين نتائج الرعاية، ويلتزم المستشفى الأمريكي دبي بتطبيق أفضل إجراءات التشخيص وأكثرها تقدماً من أجل تقديم رعاية عالمية المستوى تتمحور حول صحّة المريض ورعايته. ويسمح لنا تعاوننا مع سيمنز هيلثنيرز بمنح مرضانا أحدث أجهزة التصوير التشخيصي والتشخيص المخبري. ونحن نعرض هذه الحلول في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2022.”

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال أولي بير مالوي، صرّح الرئيس التنفيذي لسيمنز هيلثنيرز في الشرق الأوسط وإفريقيا الجنوبية والشرقية، قائلاً: “يُعدّ المستشفى الأمريكي دبي من المؤسسات الرائدة في مجال تقديم الرعاية الصحية، بالتالي يحرص المستشفى على اعتماد الحلول الطبية الأكثر تقدماً لمعالجة مرضاه في دولة الإمارات العربية المتحدة خاصة وفي المنطقة بشكل عام، وبالتالي يشرّفنا ويسعدنا أن نتعاون مع المستشفى لنضع حلول التشخيص الأكثر تطوّراً في أيدي أطقمه الطبية مما يخول المستشفى تقديم أعلى مستويات الرعاية لمرضاه.”

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى