صحة وتغذية

مركز شرطة دبي الصحي يستقبل حملة للتبرع بالدعم

دبي – الوحدة:

استقبل مركز شرطة دبي الصحي، قافلة حملة التبرع بالدم، الهادفة إلى تعزيز ثقافة التبرع التطوعي، ودعم مخزون مركز دبي للتبرع بالدم من الفصائل المختلفة لخدمة المرضى، وتسريع الاستجابة القصوى للحالات الطارئة.

وتقدم المقدم طبيب استشاري دكتور بدر سلطان بن قبا، مدير مركز شرطة دبي الصحي، بالشكر والتقدير إلى وزارة الصحة وهيئة الصحة بدبي، والمظلة لإدارة التأمين الصحي.

وأكد المقدم أن شرطة دبي حريصة على المشاركة في مختلف الفعاليات الصحية والطبية الداعمة لتعزيز جهودها في مجال التوعية بالبرامج الوقائية والعلاجية، وتقديم خدمات صحية للموظفين، وتكريس دورها في المسؤولية المجتمعية.

وأوضح المقدم ابن قبا، أن شرطة دبي تحرص بين الحين والآخر على المشاركة في حملات التبرع بالدم بالتعاون مع وزارة الصحة، والحملات التوعوية الصحية المحلية والعالمية، وتدعو الموظفين وأفراد المجتمع ليكونوا جزءا من الحدث، مؤكدا إقبال الموظفين رجالاً ونساء على القافلة للتبرع بدمهم خدمة للوطن والمجتمع.

ووجه شكره لكافة الشركاء المعنيين لإطلاقهم الحملة، مؤكداً أن هذا التعاون من شأنه تعزيز الشراكة بين شرطة دبي والجهات الحكومية والخاصة الأخرى، كما يحض على العطاء والمساندة وفعل الخير، كما يزيد من وعي الموظفين والمجتمع بأهمية التبرع وفوائده الصحية على الجسم.

 

((أخبار شرطة دبي))

مع الخبر صورة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى