صحة وتغذية

اختتام معرض ومزاد ” آرت فور سايت” لدعم برامج نور دبي لمكافحة العمى

وام / اختتمت مؤسسة نور دبي الخيرية معرضها الفني ومزاد /ارت فور سايت/ الذي نظمته بدار المزاد سوثبيز وشهد إقبالا كبيرا من محبي الفن والداعمين للعمل الخيري الإنساني ومشاريع مؤسسة نور دبي وبرامجها في مجال مكافحة العمى.

وشهد المعرض الخيري الذي نظمته مؤسسة نور دبي بالتعاون مع دار المزاد سوثبيز، وكرون للفنون ، و14 فنانا عالميا ومحليا وهواة الفن الذين تبرعوا بريع لوحاتهم الفنية لدعم جهود مكافحة العمى في العالم.

وقالت الدكتورة منال تريم، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لمؤسسة نور دبي: ” يمثل المزاد الخيري ” آرت فور سايت” فرصة مهمة لتعزيز برامج المؤسسة، والذي يعكس الجوانب الإنسانية المهمة في حياة الفنانين والمبدعين، الذين لا يدخرون وسعا في دعم رسالة مؤسسة نور دبي النبيلة.

ونتقدم بكل التقدير والامتنان لجميع الشركاء الذين ساهموا بإنجاح ” آرت فرسيت ” وبدعم برامج مكافحة العمى حول العالم.”.

من جهتها قالت مي الديب، رئيس المبيعات في دار المزاد سوثبيز الشرق الأوسط “تتشرف دار المزاد سوثبيز دبي بتقديم دعمها لمؤسسة نور والرؤية النبيلة التي تدعمها. خلال الأيام الماضية، نجح المعرض في تسليط الضوء على الفنانين من جميع أنحاء المنطقة الذين تبرعوا بأعمالهم للمزاد، وقد تردد صدى الحماس الذي شهدناه من قبل الزائرين في العروض التي كنت أقوم بتقديمها على المنصة خلال المزاد ” – مل –

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى