مرئيات

ممشى السعديات يقدم تجارب لا تُنسى لضيوفه خلال عطلات نهاية الأسبوع

يتيح الممشى لضيوفه تناول أشهى المأكولات على الواجهة البحرية والمشاركة في مجموعة متنوعة من أنشطة الصحة واللياقة خلال عطلات نهاية الأسبوع حتى نهاية مارس

أبوظبي-الوحدة:
يعاود ممشى السعديات استقبال العائلات خلال عطلات نهاية الأسبوع للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية المميزة أيام السبت والأحد اعتباراً من الآن ولغاية 27 مارس القادم. ويمكن لضيوف الممشى الاسترخاء في أحد المقاهي أو المطاعم ذات الإطلالات البحرية الخلابة، والاستمتاع بعطلة أسبوعية حافلة بالأنشطة المسلية للأطفال والكبار على حد سواء.
وتتيح عطلات نهاية الأسبوع في ممشى السعديات فرصة رائعة أمام الضيوف للاسترخاء وتجديد نشاطهم مع طيف واسع من أنشطة اللياقة التي تُقام على مدار اليوم حتى غروب الشمس؛ حيث يمكن لضيوف الممشى على اختلاف أعمارهم ومستويات لياقتهم البدنية المشاركة في باقة متنوعة من دروس البيلاتس واليوغا، والاستمتاع لاحقاً بتناول الوجبات الصحية الخفيفة والعصائر والمشروبات المنعشة. وسيتواجد في الممشى العديد من المدربين المعتمدين لتقديم نصائحهم ومساعدة الضيوف على تصفية أذهانهم واستكشاف أسلوب حياة أكثر اتزاناً.
وللأطفال حصتهم أيضاً من فعاليات ممشى السعديات خلال عطلة نهاية الأسبوع؛ حيث يستطيعون إفراغ طاقاتهم في تحدي العلامات الشاطئية، ومضمار الحواجز، والألعاب الرياضية المصغرة، وكرة القدم الشاطئية. كما يستطيع عشاق الفن إطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية مع أنشطة الرسم الرائعة على الشاطئ عند غروب الشمس.
ويحفل ممشى السعديات بالعديد من خيارات المطاعم والمقاهي المميزة بما في ذلك “لوكل ممشى السعديات”، و”بيروت سور مير”، و”ذا ستيك روم “، وأنطونيا”، و”إيثر ديزاين كوفي”، وراكليت براسيري”، و”ألكالايم”، وغيرها الكثير. ويمكن للضيوف المشاركة في أنشطة عطلات نهاية الأسبوع في الممشى بمجرد تقديم فاتورة من أحد هذه المنافذ خلال فترة أقصاها 96 ساعة من وقت إصدار الفاتورة. ويتعين على الراغبين بالحجز في أحد دروس اللياقة إرسال صور فواتيرهم عبر تطبيق واتساب في غضون 96 ساعة على الرقم التالي: 7121 991 54 971+
وحرصاً على سلامة الضيوف والموظفين، يجب إبراز حالة “المرور الأخضر” على تطبيق الحصن لدخول ممشى السعديات. لاستكشاف المزيد، تابعوا آخر مستجدات “الدار” عبر إنستغرام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى