صحة وتغذية

طلبة كلية الصيدلة بجامعة العين يحققون المراكز الأولى في “دوفات 2022”

فاز طلبة كلية الصيدلة في جامعة العين بالمراكز الأولى خلال مشاركة ملصقاتهم في مؤتمر ومعرض دبي للصيدلة والتكنولوجيا /دوفات 2022/ الذي عقد مؤخرا.

و حصلت كل من الطالبات هلا الخطيب ودانا حمدان، ومارينا النصر الله على المركز الأول عن فئة أفضل عرض تقديمي للملصق فيما حصلت على المركز الثاني كل من سيدرا كريميش، ولمى أبو عامر، ويسرا الشيخ عن أفضل ملصق غني بالمعلومات.. وكان المركز الثالث من نصيب كل من هداية العلي، وشهد محمد، ورزان القيس عن فئة أفضل ملصق إبداعي.

وجاء في المركز الرابع عن فئة أفضل ملصق منظم، كل من دينا أبو بكر، خالد بركات، وهاجر السعدي.. فيما حصلت على المركز الخامس كل من نور دباغ، دانا البيك، وزينب عبد الناصر عن فئة التصميم وموضوع البحث.

و بهذه المناسبة قال الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض لجامعة العين : “سعدت بالاطلاع خلال زيارتي للمعرض على أحدث ما توصل إليه العلم من المنتجات الصيدلانية والتقنيات الحديثة والأبحاث العلمية في قالب جميل يجمع العلماء والطلبة والشركات المصنعة للأدوية في مكان واحد، وإننا نفخر بطلبة كلية الصيدلة وجهودهم ومشاركتهم الفاعلة وتحقيقهم الفوز بحصولهم على مراكز متقدمة عن أفضل الملصقات المعروضة في مختلف الفئات”.

من جهته عبر الدكتور خيري مصطفى عميد كلية الصيدلة عن فخره بالطلبة الفائزين مؤكداً اهتمام الكلية بتقديم الدعم المستمر للطلبة والحرص على فتح المجال لهم للمشاركة في المعارض العلمية والمسابقات التي تشجع البحث العلمي وتكسبهم الخبرات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى