صحة وتغذية

حاملو بطاقة إسعاد يحصلون على خصم بنسبة 30% من مستشفى دبي للأسنان

دبي – الوحدة:

أعلنت لجنة بطاقة إسعاد التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي، و”مستشفى دبي للأسنان” الواقع في مدينة دبي الطبية عن توقيع اتفاقية شراكة بينهما، تنضم بموجبها المستشفى إلى برنامج الخصومات “إسعاد”، مقدمةً لحاملي البطاقة وأقاربهم من الدرجة الأولى خصم بنسب 30% على جميع علاجات الأسنان في المستشفى .

ويمتد الاتفاق لعام كامل قابل للتجديد، ليصبح المستشفى ضمن العروض الصحية التي يقدمها برنامج ” إسعاد ” لحاملي البطاقة واسرهم، ويلتزم بتقديم الخصم المتفق عليه وبالمقابل تقوم لجنة بطاقة ” إسعاد ” بالتسويق والإعلان عن عروض المستشفى في الموقع الإلكتروني https://esaad.dubaipolice.gov.ae/ والتطبيق الذكي لإسعاد، وعبر منصات إسعاد الإعلانية، بالإضافة إلى إرسال عروضها عبر البريد الإلكتروني إلى جميع حاملي بطاقة “إسعاد” .

وقدمت السيدة هناء تيسير ، رئيس القطاع الصحي في لجنة بطاقة إسعاد إلى المعنيين في “مستشفى دبي للأسنان” شرحاً تفصيلياً حول بطاقة الخصومات ” إسعاد ” ، والمميزات التي تقدمها لحامليها، ومدى انتشار عروضها داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وأكثر من 91 دولة حول العالم، مقدمةً الشكر إلى إدارة المستشفى على وتعاونهم في إتمام هذا الاتفاق، مشيرة إلى أنه يمكن لحاملي بطاقة إسعاد الاطلاع على كافة العروض المميزة التي يقدمها القطاع الصحي من خلال الموقع الإلكتروني أو عبر التطبيق الذكي ” إسعاد “.
من جانبها قالت الدكتور خولة بالهول، مديرة المستشفى: يسرنا التعاون مع شرطة دبي لتوفير خصومات على علاجات الأسنان في “مستشفى دبي للأسنان” لحاملي بطاقة إسعاد. مضيفةً أن هذه المبادرة تنسجم مع رؤيتنا الرامية إلى ترسيخ مكانة المستشفى كوجهة عالمية للخدمات المبتكرة والمتكاملة في الصحة والسلامة. مشيرة إلى أنه يمكن لحاملي بطاقة إسعاد الاستفادة من كافة علاجات الفم والأسنان التي يوفرها المستشفى تحت أيدي أمهر الأخصائيين، وباستخدام أحدث التقنيات وذلك في إطار جهودنا للنهوض بصحة الفرد والمجتمع.”
ويقدم مستشفى دبي للأسنان أعلى معايير العناية بالأسنان، كما يوفر العلاجات للحالات السنية المعقدة، وحالات الكسور واصابات الأسنان، وخدمات رعاية الأسنان لأصحاب الهمم،
ويقع المستشفى في المبنى رقم 34 بمدينة دبي الطبية، ويضم 63 كرسياً لعلاج الأسنان، وقسماً للأشعة، ومختبراً لطب الأسنان، وقسماً مركزياً خاصاً بالتعقيم.
((أخبار شرطة دبي))
مع الخبر صورة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى