الوحدة الرياضي

“سيتي جولف” و “الأمين العام” يتصدران كأس منصور بن زايد لكرة القدم الرمضانية

فاز فريق “سيتي جولف” على “دائرة القضاء” بهدف دون مقابل فيما تعادل فريق “هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، مع فريق “مكتب الأمين العام” وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس منصور بن زايد الرمضانية لكرة القدم، التي تقام مبارياتها في ملعب فندق قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي.

ورفع نادي” سيتي جولف” رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة متساويا مع” مكتب الأمين العام” بنفس الرصيد، وتواجد فريق “هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية ثالثا برصيد نقطتين وفريق “دائرة القضاء” رابعا بدون رصيد.

وتستأنف منافسات البطولة، مساء الإثنين المقبل، بمباراتين ضمن مواجهات المجموعة الثانية، تجمع الأولى فريق “الأرشيف والمكتبة الوطنية” ضد فريق “مكتب البعثات الدراسية”، بينما يلاقي فريق “وكالة أنباء الإمارات” /وام/ فريق “مدارس الإمارات الوطنية”.

ويتأهل من المجموعتين الأول والوصيف إلى نصف النهائي، علما بأن المنافسات تستمر حتى 20 من أبريل الجاري.

وشهد منافسات الخميس ياسر سالم مدير منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، حيث حرص على متابعة المباراتين، وأكد في تصريحات صحافية أن البطولة تحظى بزخم كبير، كونها مستمرة منذ سنوات وتتطور من نسخة إلى أخرى.

وأضاف اللاعب الدولي السابق ان المنافسة قوية في النسخة الحالية في ظل الامكانات الفنية المميزة التي يتمتع بها لاعبي الفرق الثمانية المشاركة، إضافة إلى أن التنظيم على مستوى عال، واللجنة المنظمة مهتمة بأدق التفاصيل وتوفر كافة المتطلبات لضمان خروجها في أحسن صورة.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى