أخبار الوطن

مجلس ضاحية الرحمانية يفوز بدرع (ضاحية السعادة) لعام 2021 من القيادة العامة لشرطة الشارقة

الشارقة- الوحدة:

تقديرا للجهود المبذولة ومسيرة التميز المتواصلة في إقامة البرامج المجتمعية والتواصل المستمر مع الأسر ، تمكن مجلس ضاحية الرحمانية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة من الفوز بدرع (ضاحية السعادة) لعام 2021م المقدمة من القيادة العامة لشرطة الشارقة.
حيث قام سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة بزيارة رسمية لمجلس ضاحية الرحمانية مساء أمس ليزف بشرى الفوز لهم بشكل شخصي .
وتعد مبادرة مجلس السعادة التي أطلقتها إدارة مراكز الشرطة الشاملة في شرطة الشارقة بالتعاون مع دائرة ‏شؤون الضواحي والقرى وإدارة الشرطة المجتمعية‎ احدى المبادرات المشتركة والتي تسعى إلى تحفيز المجالس بإمارة الشارقة بالعمل على إقامة البرامج المجتمعية لتحقيق الأمن والأمان في الإمارة الباسمة.
وكان في استقبال قائد عام شرطة الشارقة سعادة أحمد عبدالله المطروشي رئيس المجلس وعدد من أعضاء المجلس والذي أبدى ترحيبه بزيارة القائد العام وما يحمله من تواصل دائم وحرص على تعزيز أواصر التعاون مع كافة المؤسسات لتنمية دروها في خدمة المجتمع .
وشارك القائد العام في الامسية الرمضانية بعنوان “ادعوني استجب لكم” ضمن الفعاليات والمبادرات المجتمعية التي ينظمها مجلس ضاحية الرحمانية في مقر المجلس بالضاحية.
ثم قام سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة بتسليم درع الفوز لسعادة أحمد عبدالله المطروشي رئيس مجلس ضاحية الرحمانية معرباً عن تقديره لدور مجلس ضاحية الرحمانية وما يقدمه على مدار العام من برامج تعزز الوعي المجتمعي، من خلال الأنشطة والمبادرات التي ينظمها بالتعاون مع شرطة الشارقة والتي تسهم في تعزيز الأمن والأمان لأفراد المجتمع.
مشيرا إلى أن هذا الدور من قبل مجلس الضاحية يعد هاما في تعزيز الأهداف الوطنية وتنمية الشراكات من أجل خدمة إمارة الشارقة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى