الوحدة الرياضي

تعيين مدرب جديد لمنتخب الكاتا

مجلس إدارة "اتحاد الكاراتيه" يعتمد المشاركات الدولية وتشكيل اللجان

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للكاراتيه أجندة مشاركاته الدولية في 2022، وتشكيل لجانه العاملة في الدورة الانتخابية الحالية 2020 – 2024 ، وقرر تعيين مدرب جديد للكاتا، واستعرض التصورات المطروحة لبطولات الجاليات.
جاء ذلك خلال اجتماعه الذي عقده مساء أمس برئاسة اللواء/ م/ ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، وحضور كل من راشد عبد المجيد آل علي النائب الأول، والمهندس مروان سنكل النائب الثاني، والمهندس حميد شامس الأمين العام، و الدكتور عبد الله البادي الأمين العام المساعد، والأعضاء محمد حربوك الشحي، وإبراهيم النعيمي، وهشام العلماء، بالإضافة إلى كل من الخبير محمد عباس المدير التنفيذي للاتحاد، والخبير هشام سري المدير الفني للاتحاد.
وتفصيلا تم الاطلاع على قرار رئيس الهيئة العامة للرياضة رقم 33 لسنة 2022 بشأن اللائحة المالية للاتحادات الرياضية، ومخاطبة الإدارة المالية للاتحاد بوضع سياستها المالية لتتوافق مع لائحة الهيئة من أجل الالتزام بها وتطبيق برامج الحوكمة.
وشهد الاجتماع اعتماد مشاركة المنتخبات الوطنية في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه في البرتغال خلال الفترة من 22 إلى 24 أبريل الجاري، وبطولة آسيا للكاراتيه في أوزبكستان خلال الفترة من 27 إلى31 يوليو المقبل، كما تم الاطلاع على السيرة الذاتية للمدرب التركي الجديد للكاتا تورجاي يورت والموافقة على تعيينه مدرباً للمنتخب الوطني.
ومن القرارات المهمة أيضا تشكيل لجنة لبحث سبل تنمية موارد الاتحاد ووضع سياستها للمرحلة المقبلة برئاسة راشد آل علي النائب الأول لرئيس الاتحاد، كما تمت مناقشة التصورات المطروحة لبطولات الجاليات، لإضافتها لبطولات الموسم الرياضي المقبل 2022/2023، والتوصية بإقامتها بشروط خاصة لضمان نجاحها.
وقام الخبير محمد عباس رئيس اللجنة الفنية بعرض لاستراتيجية عمل اللجنة خلال الفترة المقبلة.
واعتمد مجلس إدارة الاتحاد تشكيل اللجان العاملة الجديدة بالاتحاد للدورة وهي الفنية والاختبارات والمنتخبات الوطنية والمسابقات والإعلام والحكام والحوكمة والتخطيط الاستراتيجي والتسويق والاستثمار والامن والسلامة والتنظيم بالإضافة إلى لجنة المرأة.
وتم تحديد موعد لاجتماع مجلس إدارة الاتحاد مع اللجان للاطلاع على تصورات كل لجنة للعمل في المرحلة المقبلة، كما تم اعتماد النظام الإلكتروني الجديد للاتحاد والموافقة على البدء في تشغيله والعمل به.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى