أخبار رئيسية

“تكافل الصحفيين” يدعم أعضاءه بإعفائهم من سداد أقساط القروض المستحقة عن السنوات الثلاث الماضية

إعفاء أقساط قروض بقيمة إجمالية بلغت 300 ألف درهم ..

دبي-الوحدة:
قرر مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي لأعضاء جمعية الصحفيين الإماراتية إعفاء أعضائه الحاصلين على قروض مالية من سداد باقي الأقساط المستحقة على المقترضين خلال السنوات الثلاثة الماضية في خطوة عملية لتخفيف الأعباء عن الأعضاء المستحقين الإعفاء الذين تم تحديدهم وفق معايير عادلة لمن هم من أصحاب الرواتب دون الــ 35 ألف درهم للأعضاء العاملين و15 ألف درهم للأعضاء المنتسبين، من المكرمة التي تبرعت بها فاعلة خير من إمارة الشارقة.
وأشارت إدارة الصندوق في بيان صدر بهذا الشأن إلى أن المستفيدين من هذا الإعفاء هم الأعضاء المقترضين من الصندوق خلال السنوات من 2019 حتى 2021 والملتزمين بسداد الأقساط الشهرية بشكل منتظم وهو الأمر الذي يشكل دعمًا للإدارة في تسيير الأمور بما يحقق استفادة أكبر عدد من الأعضاء أصحاب الاحتياجات ذات الأولوية في تمكين احتياجاتهم.
وذكرت فضيلة المعيني رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي، إن عدد الأعضاء المواطنين الذين شملتهم المكرمة 18 باجمالي نحو 167 ألف درهم في حين بلغ عدد الأعضاء المنتسبين الذين استفادوا من المكرمة 24 باجمالي بلغ 133 ألف درهم، منهم 21 عضواً من المقترضين خلال 2019 و12 عضواً خلال عام 2020 و9 من الأعضاء الحاصلين على قروض 2021.
مؤكدة على أن الصندوق لا يدخر جهدا في دعم أعضائه بكافة الطرق والوسائل من خلال الحرص على ديمومة منح القروض شهرياً للزملاء أعضاء الصندوق والذين تنطبق عليهم الشروط طبقا للنظام الأساسي وفق ما تسمح به موارد الصندوق.

وثمنت المعيني موقف الزملاء الذين يساهمون في تحقيق أهداف وبرامج الصندوق من خلال التزامهم بسداد الاقساط المستحقة عليهم والتي تؤدي لسرعة دوران عجلة منح القروض على زملاء آخرين وتقدمت إليهم باسم المجلس بالشكر الجزيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى