الوحدة الرياضي

انطلاق نهائيات بطولة سعيد بن طحنون الرمضانية لكرة القدم

بحضور ورعاية معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان ، انطلقت أمس في نادي بني ياس الرياضي نهائيات بطولة سعيد بن طحنون آل نهيان الرمضانية لخماسيات كرة القدم التي شاركت في المرحلة التمهيدية 8 فرق .
وكان في استقباله سعادة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس الرياضي، وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من الشخصيات في مقدمتهم الدكتور سالم بن ركاض العامري، وسعادة العميد محمد بطي الشامسي مدير إدارة العلاقات العامة في وزارة الداخلية.
وحضر الفعالية الدكتور عبدالله سالم الوحشي رئيس مكتب معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان للمبادرات والفعاليات رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة .. كما حضر من أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة فهد عبدالله العامري، و خليفة محمد الجنيبي، والدكتور ياسر محمد عبدالمقصود.
وتطبق على مباريات البطولة كافة الأنظمة والقوانين الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة قدم الصالات .. وتأهلت 4 فرق إلى نصف النهائي هي شرطة أبوظبي والعاصمة والعين وكابيتانو.
وأكد الدكتور عبدالله سالم الوحشي أنه تم توفير كل عناصر النجاح للبطولة، وتم رصد جوائز مالية كبيرة للفرق الفائزة، كما تم تنظيم عدد من الفعاليات المصاحبة في إطار الاحتفال بشهر رمضان المبارك.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى