صحة وتغذية

طبيب إماراتي يفوز بجائزة “أفضل رئيس تنفيذي لمؤسسة صحية” بآسيا

3 جوائز عالمية في التميز الطبي لـ "الفطيم للرعاية الصحية"

دبي-الوحدة:
حصلت مجموعة “الفطيم للرعاية الصحية” على ثلاث جوائز عالمية في ثلاث فئات رئيسية في جوائز آسيا للرعاية الصحية، وهي جائزة عالمية مرموقة مقرها سنغافورة تقوم سنويا بتقييم أفضل الإنجازات وأبرز مقدمي الرعاية الصحية على قارة آسيا.
حيث حصل الدكتور حيدر سعيد اليوسف المدير العام لمجموعة “الفطيم للرعاية الصحية” على جائزة أفضل رئيس تنفيذي في مجال الرعاية الصحية لعام 2021 في آسيا، لجهوده وإنجازاته في مجال الرعاية الصحية الأولية وتوفير خدمات طبية متميزة للمرضى عبر عيادات هيلث هب من الفطيم في دولة الإمارات.
ونال الدكتور حيدر هذه الجائزة ضمن حفل تسليم جوائز آسيا للرعاية الصحية 2022. وبهذا الإنجاز، يعتبر الدكتور حيدر سعيد اليوسف أول طبيب إماراتي ورئيس تنفيذي ينال هذا اللقب من دولة الإمارات على مستوى قارة آسيا.
ونالت عيادات “هيلث هب” التابعة للمجموعة على جائزة “أفضل مزود رعاية صحية أولية” لعام 2021 في قارة آسيا، لتطبيقها أعلى المعايير العالمية في رعاية المرضى عبر كوادرها طبية ذات مهارات وخبرات عالمية، وتقديم حزمة واسعة من خدمات طبية عالية الجودة بمختلف التخصصات بالإضافة إلى خدمات الرعاية الصحية الأولية باستخدام أحدث التقنيات الطبية والحلول الرقمية المتقدمة، وتوفير سبل الراحة للمرضى في مرافقها الطبية الحديثة.
كما حازت عيادات هيلث هب جائزة “الابتكار” في مجال الرعاية الصحية للعام 2021 على منطقة آسيا عن مشروع الطبيب الذكي والذي يعتبر ثورة ونموذجا جديدا للرعاية الصحية عن بعد باستخدام التقنيات الرقمية وأنظمة البيانات المتقدمة لتوفير تشخيص سريع ودقيق لمرضاها في جميع العيادات.
وأكد الدكتور حيدر سعيد اليوسف إن الفوز بهذه الجوائز، التي تقدمها منظمة جوائز آسيا للرعاية الصحية، يعد إنجازا كبيرا في سجل الخدمات الصحية لدولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرا الى أن هذا الإنجاز تحقق بفضل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة للقطاع الصحي الخاص، وتوجيهها بتوفير افضل الخدمات الطبية للمرضى، وفق أعلى المعايير العالمية.
وذكر الدكتور حيدر اليوسف إن مجموعة الفطيم للرعاية الصحية حصلت العام الفائت على 3 جوائز بـ”جائزة آسيا للرعاية الصحية” عن التميز في مجال المسؤولية المجتمعية بقطاع الرعاية الصحية في منطقة آسيا، والمستشفى الميداني المتميز، وأفضل أداء في إدارة التعامل مع المصابين بفيروس كورونا عن العام 2020.
وتهدف جوائز آسيا للرعاية الصحية إلى تكريم المستشفيات والعيادات ومقدمي الرعاية الصحية الذين تجاوزوا التحديات وأحدثوا تأثيرا ملحوظا في علاج مرضاهم خاصةً في ظل تأثيرات جائحة كورونا على المرافق الصحية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى