The53rd Eid Al Etihad Logo
مال وأعمال

معرض الخليج للطباعة والتغليف يقدّم أكثر من 1000 منتج وحلّ خلال مايو

يستعد معرض الخليج للطباعة والتغليف، المعرض التجاري الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في قطاعي الطباعة التجاريّة وطباعة التغليف، لعرض أكثر من 1000 منتج وحل في نسخة هذا العام التي تعقد خلال الفترة من 24 إلى 26 مايو 2022 في مركز دبي التجاري العالمي، حيث سيضمّ أحدث الآلات والمواد والابتكارات التكنولوجية من مئات العارضين المحليين والإقليميين والدوليين.
وقال باري كيلنغراي، مدير معرض الخليج للطباعة والتغليف: “تعتبر هذه الفترة مميّزة بالنسبة لأصحاب المصلحة في القطاع إذ بإمكانهم أن يطّلعوا على أحدث المنتجات والحلول؛ التي تغطّي مجموعة واسعة من الأقسام من رسومات العرض ومواد التغليف إلى البريد المباشر والملصقات واللافتات، كما سيستضيف الحدث فعاليّات مخصّصة لإطلاق عدد من المنتجات ويقدّم جهات فاعلة جديدة إلى سوق الشرق الأوسط وأفريقيا للمرّة الأولى.”.
من جهته قال أيمن علي، مدير التسويق الأول، في قسم حلول الطباعة الاحترافيّة، في كانون الشرق الأوسط : “شهدنا خلال فترة جائحة كورونا تحولًا كبيرًا من طباعة الأوفست إلى الطباعة الرقمية. أصبحت المطابع التجاريّة الآن أكثر جاهزية من أي وقت مضى لاعتماد تكنولوجيا الطباعة الرقمية وتطبيقاتها، وكان هذا عامًا ذهبيًا للطابعات النافثة للحبر على المستوى العالمي ونتطلع إلى عرض مزايا هذه التقنية ومنافعها في معرض الخليج للطباعة والتغليف، تماشيًا مع الاتجاهات العالمية.” .
من جانبه قال فيناي جين، مدير عام، إم إل جي إندستريز MLJ Industries المتّخذة من الهند مقرًّا لها : ” ستتخذ الشركة مجموعة من المنتجات الجديدة في معرض الخليج للطباعة والتغليف بما في ذلك الملصقات ذاتية اللصق، والملصقات التصويريّة، وملصقات الباركود وبطانات السيليكون القابلة للإزالة للتطبيقات في قطاعات السلع الاستهلاكية والسيارات في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، وتقوم إم إل جي MLJ بتطوير العديد من المنتجات لسوق الشرق الأوسط وأفريقيا ، وهناك حاجة هائلة إلى هذه المنتجات ويعود ذلك لسعرها. فتكلفة هذه المنتجات مرتفعة للغاية، ونحن نحاول تطوير بديل يتميّز بتكلفة أقلّ.” .
وستعرض باكاجينغ فارشيل Varshil Packaging الشركة المصنعة لمخزون الملصقات والأفلام – المقرّر أن تدخل سوق الإمارات العربية المتحدة للمرّة الأولى وستعرّف عن نفسها بشكل رسميّ من خلال معرض الخليج للطباعة والتغليف – خلال الحدث مخزونها من الملصقات الورقيّة والملصقات التصويريّة، والورق القائم على الرقائق، ومخزون ملصقات الأفلام المخصّصة لطباعة الأوفست والطباعة الرقمية.
وقال رومي باريخ، الرئيس التنفيذي للشركة : “سيشكّل الطلب على الطباعة الرقمية والتكنولوجيا الرقمية توجّهًا جديدًا في حقبة ما بعد الوباء.
ستنخفض كميّات الطباعة الضخمة، وستتحول الصناعة إلى المتطلبات الجديدة للعلامات التجارية. كما ستلعب الطباعة الرقمية دورًا أكبر بكثير من الفترة السابقة.”

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى