الوحدة الرياضي

محمد بن صقر يتوج الفائزين في ملتقى الوفاء بخور خوير

رأس الخيمة-الوحدة
توج الشيخ محمد بن صقر القاسمي فريق الحرية ببطولة ملتقى الوفاء الرمضاني 2022 بخور خوير بعد فوزه في المباراة الختامية على أبطال رأس الخيمة بهدفين نظيفين.
وتسلم صالح علي صالح قائد فريق الحرية كاس البطولة وسط حضور جماهيري كبير تقدمه أعيان إمارة رأس الخيمة والأهالي الذين تابعوا كرنفال الختام.
وتم تتويج فريق الموقع بطلا للكرة الطائرة بعد فوزه على فريق الرمس في المباراة الختامية، ونال فريق الدفاع المدني لقب منافسات شد الحبل، وحصل فريق الجير اس اس على بطولة الكريكت.
و انطلق الملتقى في الخامس من رمضان واستمر حتى الثالث والعشرين منه، محققاً نجاحا كبيراً، بفضل التنظيم الجيد والمشاركة الكبيرة في كرة القدم والطائرة وشدالحبل والكريكيت، بالإضافة إلى عدد من الفعاليات الثقافية والاجتماعية.
كما منح الحضور الجماهيري الكبير الملتقى زخماً وأضفى إثارة على المباريات، حيث تم خلال الملتقى تكريم اللاعب علي الجوعان، نجم نادي التعاون السابق في مبادرة وجدت تقديرا كبيرا كما تم تكريم قدامى معلقي الدورات بالمنطقة.
ووجهت اللجنة المنظمة الشكر للجهات التي ساهمت في إنجاح الملتقى، حيث ضمت اللجنة علي نحوه وراشد محمد عبود وسالم نحوه وحسن محمد درواش والاداري المخضرم ومستشار اللجنة احمد حمادي، كما قدمت الشكر إلى راشد العري وراشد ابد وعبدالله الدنكي وابراهيم الشحي على جهدهم.
واعتبر علي نحوه رئيس اللجنة أن ما تم إنجازه في هذه الدورة يعتبر عملاً استثنائياً حيث تضافرت جهود الجميع في زمن قياسي لإكمال الإعداد والتحضيرات للدورة وتجهيز الملعب ليكون نتاج العمل الدؤوب نجاح البطولة والذي بدا جلياً من خلال إشادة كل من حضر الملتقى الذي عد احد ابرز الدورات الرمضانية على مستوى الإمارة.
وقال على نحوه : كان الملتقى فرصة لأبناء المنطقة وكل ابناء راس الخيمة صغاراً وكباراً لقضاء أمسيات استمتعوا فيها بمباريات مثيرة وتنافس قوي في كل البطولات التي نظمت.
وأضاف: هذا النجاح والإشادة والأفكار المبتكرة والحضور الجماهيري والعدد الكبير من الفرق والمشاركين وهذا التفاعل لم يكن ليتحقق لولا الجهود الضخمة التي بذلت قبل وأثناء الملتقى فشكراً لجميع من ساهم في هذا النجاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى