الوحدة الرياضي

الفجيرة تستضيف بطولة العالم للمبارزة للفتيات لسلاح الإيبيه 13 مايو

ينظم اتحاد الإمارات للمبارزة بطولة كأس العالم للفتيات لسلاح الإيبيه والتي يستضيفها نادي الفجيرة للفنون القتالية برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة رئيس نادي الفجيرة للفنون القتالية.

ويحتضن مجمع زايد الرياضي بالفجيرة فعاليات البطولة من 13 إلى 15 مايو الجاري، بمشاركة 186 لاعبة يمثلن 38 دولة.

وقال المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد الإمارات للمبارزة رئيس الاتحادين العربي والآسيوي للمبارزة إن إقامة البطولة تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة يمنحها دعماً كبيرا ويضمن لها النجاح لتضاف إلى سلسلة البطولات العالمية الناجحة التي ينظمها الاتحاد الإماراتي وتظل محل إشادة أسرة المبارزة العالمية.

و أضاف: “فور إطلاق الدعوة لإقامة البطولة والحصول على موافقة الاتحاد الدولي للعبة على إقامتها تم عقد العديد من الاجتماعات التنسيقية بين الاتحاد ونادي الفجيرة ومجمع زايد الرياضي بالفجيرة بحضور الدكتورة هدى المطروشي مدير البطولة وأحمد حمدان الذيودي المدير التنفيذي للنادي والمختصين الفنيين بكل من النادي والاتحاد وتشكيل فرق العمل ولجان البطولة، للتأكيد على تنظيم بطولة تسير على نفس نهج النجاحات التي حققتها البطولات العالمية الكبرى التي استضافتها الإمارات مؤخرا”.

و أشار إلى أن البطولة استقطبت نجمات اللعبة اللاتي حرصن على المشاركة بها وفي مقدمتهن المصنفة الأولى عالمياً الكورية شو انجونج والاستونية كاترينا لهيس والفرنسية مارينا فلورنس المصنفة الرابعة.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى