الوحدة الرياضي

5 لاعبين يمثلون منتخبنا الوطني لكرة الطاولة في الألعاب الخليجية الثالثة

يواصل لاعبو منتخب الإمارات للكرة الطاولة استعداداتهم للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية التي تقام بالكويت خلال الفترة من 13 وحتى 31 مايو الحالي، مشاركة أكثر من 1500 رياضي ورياضية من مجلس التعاون لدول الخليج العربية، فيما يمثل الإمارات 285 رياضيا ورياضية في 16 لعبة فردية وجماعية.

وأكد أحمد البحر عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة الطاولة مدير المنتخبات الوطنية في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات “وام” إن منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يواصل استعداداته قبل السفر إلى الكويت يوم 20 من شهر من الشهر الجاري حيث يدشن المنتخب مشاركاته يوم الأحد 22 مايو الجاري وحتى 26 من الشهر نفسه في مركز شباب مدينة جابر الأحمد بمقر اللجنة الأولمبية الكويتية.

وأوضح البحر أن الاستعدادات للدورة الخليجية بدأت في شهر ديسمبر الماضي، قبل أن يتم اعلان تأجيل الدورة لشهر مايو، الأمر الذي أعطى مزيدا من الوقت من أجل الاستعداد بشكل أفضل، بالإضافة إلى المعسكر الخارجي الذي أقيم في سلوفاكيا، والمشاركة في العديد من البطولات الدولية.

وأضاف رئيس لجنة المنتخبات باتحاد الإمارات للكرة الطاولة أن تجهيز اللاعبين يتم بشكل يومي من خلال التدريبات لمدة تتجاوز الـ3 ساعات سواء بشكل فردي أو جماعي، حيث بدأ منتخبنا الوطني معسكرا داخليا عقب إجازة عيد الفطر ، وسيستمر حتى موعد السفر إلى الكويت.

وتضم بعثة منتخبا الوطني لكرة الطاولة 5 لاعبين هم عبد الله البلوشي، وصلاح الدين عبد الحميد، وعيسى البلوشي، وجاسم محمد، ومحمد مراد، بالإضافة إلى اداري الفريق خالد صقر والمدرب شاولي.

وأكد أحمد البحر أن منتخبنا الوطني على أتم الاستعداد لتشريف دولة الإمارات في المحفل الخليجي والعرس الأولمبي المصغر، لافتا إلى الروح المعنوية العالمية هي التي تسيطر على اللاعبين من أجل تحقيق أفضل انجاز في الدورة.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى